شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المستقلة للمترو :هدفنا تطهير الإدارة وليس عقاب الشعب(خاص رصد)

المستقلة للمترو :هدفنا تطهير الإدارة وليس عقاب الشعب(خاص رصد)
  منذ يومين انفردت رصد بتصريحات خاصة من المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة مترو الإنفاق وقد قال"إن استطاعوا...

 

منذ يومين انفردت رصد بتصريحات خاصة من المهندس على حسين رئيس مجلس إدارة مترو الإنفاق وقد قال"إن استطاعوا إقالتى فليفعلوا" وفي صباح اليوم أضرب عمال مترو الإنفاق بجميع خطوطه ونجحوا في إقالته بالفعل .

ومن جانبه أكد رفعت عرفات -رئيس النقابة المستقلة لمترو الأنفاق- "فى تصريح خاص لشبكة رصد الإخبارية" أنهم أضربوا من أجل التطهير وليس عقابًا الشعب وأن إقالة رئيس المترو التي تمت صباح اليوم بعد ساعتين من الإضراب هو انتصار للعمال ضد الفساد الإداري والمالي .

وأضاف عرفات أن المهندس عبد الله فوزي يقوم بأعمال رئيس المترو لحين تعيين بديلا عنه، موضحا أنه بالرغم من طلبهم بإقالة رئيس المترو ومساعديه إلا أنهم سيتريثوا قليلا ليروا التغيير-على حد قوله.

وأشار عرفات إلى أن المترو في عهد حسين كان يخسر أكثر من 40% من إيراداته التي تصب مباشرة في وزارة المالية ويستفاد منها الشعب المصري .

كما أكد سلامة حسين رئيس لجنة الاعلام والعلاقات بالاتحاد العام لأفراد الشرطة "في تصريح خاص لشبكة رصد الإخبارية" أن الشرطة الخارجية عن المترو أمنت الاعتصام والإضراب بمحطات مترو الأنفاق وداخل وخارج المحطة تخوفا من حدوث أي أعمال شغب أو استغلال بلطجية لإفساد الممتلكات العامة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023