شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مرسي” يبحث فرص الاستثمار بمصر مع وفد من رجال الأعمال الإماراتيين

“مرسي” يبحث فرص الاستثمار بمصر مع  وفد من رجال الأعمال الإماراتيين
استقبل الرئيس محمد مرسي، بمقر القصر الجمهوري اليوم الثلاثاء، وفد من رجال الأعمال الإماراتيين لاستعراض الرئيس جهود الدولة...

استقبل الرئيس محمد مرسي، بمقر القصر الجمهوري اليوم الثلاثاء، وفد من رجال الأعمال الإماراتيين لاستعراض الرئيس جهود الدولة المصرية من أجل تأمين الاستثمار المحلى والعربي والعالمي.

أكد الرئيس خلال اللقاء أن الحكومة المصرية جادة في توفير أكبر قدر من ممكن من جوانب الاستثمار والعمل المستمر لحل مشكلات كل المستثمرين من أجل الوصول إلى بيئة استثماريه حاضنه للاستثمار المحلى والعربي.

وتم استعراض مجموعة من الأفكار والمشاريع الجديدة في مصر ودعوة الجانب الإماراتي والمستثمرين في المساهمة في هذه المشاريع والأفكار ,من جانبه ثمن الوفد جهود السيد الرئيس في حل هذه المشكلات وأكدوا أنهم يرحبون جميعا بالاستثمار في مصر.

حضر اللقاء كلا من السفير الإماراتي في القاهرة السيد محمد بن نخيرة الظاهرة، والمستشار محمود مكي، نائب رئيس الجمهورية، والدكتور عصام الحداد، مساعد الرئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي، والسيد أسامة صالح، وزير الاستثمار، والدكتور رشاد المتيني، وزير النقل، والدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والتعاون الدولي، والدكتور حسين القزاز، مستشار السيد الرئيس لشئون التنمية المتكاملة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023