شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رصف طريق شمال بحيرة قارون بتكلفة 25 مليون جنيه

رصف طريق شمال بحيرة قارون بتكلفة 25 مليون جنيه
  صرح المهندس أحمد علي أحمد - محافظ الفيوم- بأن القوات المسلحة ستبدأ خلال شهر نوفمبر الحالي في رصف طريق بحيرة قارون...

 

صرح المهندس أحمد علي أحمد – محافظ الفيوم- بأن القوات المسلحة ستبدأ خلال شهر نوفمبر الحالي في رصف طريق بحيرة قارون الشمالي بطول 25 كم، وتكلفة 25 مليون جنيه بتمويل من الهيئة العامة للتنمية السياحية.
 
وأشار محافظ الفيوم إلى أن هذا الطريق سيخدم قطاع من أهم القطاعات في المحافظة وهو قطاع السياحة، والذي سيعود بالنفع على مواطني المحافظة وكذلك الدخل القومي، حيث أن طريق شمال البحيرة يخدم الساحل الشمالي منها، والمنتشرة به قري سياحية ومن مناطق أثرية هامة بالمحافظة، والذي سيكون من العوامل الرئيسية لتقدم المحافظة سياحيا ووضعها على خريطة السياحة العالمية.   
 
وفي سياق أخر أكد محافظ الفيوم أنه سيتم خلال الأسبوع القادم تسليم الشقق السكنية  بعمارة الشيخ حسن، بعد تجديدها وترميمها وعمل تطويرات شاملة في مواسير الصرف الصحي والمياه الواصلة إليها مما يحفظ حياة السكان والمواطنين القاطنين بها.
 
جدير بالذكر أن محافظ الفيوم قد أمر في وقت سابق بسرعة ترميم وتجديد هذه العمارة في أسرع وقت حرصا علي حياة المواطنين.
 
وفي إطار خطة المحافظة لإنشاء أسواق حضارية جديدة بالأحياء والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائية والباعة المتجولين يجري اليوم (الثلاثاء) مزاد علني لتأجير 41 محل جديد بشارع السد العالي بمحافظة الفيوم.
 
وكان محافظ الفيوم قد أطلق خطة للقضاء على الأسواق العشوائية والباعة المتجولين، 
 
وإقامة  أسواق حضارية بالأحياء في وقت سابق، وقد أعطى تعليمات للبدء في دراسة إنشاء عدد من المحلات داخل الأحياء، وذلك للقضاء على مثل هذه الظاهرة التي تؤرق الوطن.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023