شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة غواص مصري تكشف تعنت المستثمر الأجنبي ضد المصريين

إصابة غواص مصري تكشف تعنت المستثمر الأجنبي ضد المصريين
   كشفت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالبحر الأحمر في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي...

 

 كشفت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بالبحر الأحمر في بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إصابة "أيمن حمزة" أحد مدربي الغوص المصريين بإحدى الشركات الأجنبية وهي blue o two  السياحية  أثناء تدريبه لأحد السياح الأجانب وبعد إصابته لم يتلق العناية الجيدة وتم نقله على عربة خضار ولم تدفع الشركة تكاليف علاجه.

 وبعد 30 ساعة من وجوده بالمستشفى جاء أحد المديرين يدعى «مالكو» إلى المستشفى لينفرد بالطبيب المعالج ويبلغه أن الشركة غير مسئولة عن هذا الحادث ولن تدفع أي مبالغ وأيمن لا يعمل معها وهذا بسبب إهماله ونحن نخلي مسئوليتنا عن هذا.

 وعلى الفور توجه "محمد عادل" – الأمين العام لنقابة الغواصين المصريين – وفحص كل التقارير والجداول الخاصة بحالة "أيمن" هدد مديروا ال+شركة بمقاضاتها نظرا لتخليها عن أيمن مؤكدا تضامن النقابة معه.

ثم بعد ذلك غير «مالكم» موقفة أمام محمد عادل بعدما علم أن النقابة تقف مع أيمن قائلا: نحن شركة blue o twoنتحمل المسئولية وسنقوم بدفع كل المبالغ لغرفة الضغط وإلى المستشفى.

وقالت حركة 6 أبريل في نهاية بيانها: إنها تدق جرس الإنذار لجميع المعنيين بمثل هذه الأمور, وأكدوا على أن مصر هي وطننا وليس وطن الغير فلا بد أن نحافظ عليها بشتى الطرق ونحارب الطرق الملتوية أيا كانت مكاسبها النهائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023