شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يرفض خوض أي مباراة محلية قبل مواجهة الزمالك

محمود الخطيب خلال أحد المؤتمرات الصحفية

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عدم خوض أي مباراة محلية قبل مباراة القمة، في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن اتحاد الكرة عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان مقرر لها السبت المقبل، لدواعي أمنية. 

ووفقًا للبيان، أشاد الاهلي بتنظيم الأمن في بطولة أفريقيا التي شارك فيها 24 منتخبا بحضور جماهيري كبير دون حدوث أية أعمال شغب.

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن ستاد برج العرب شهد الكثير من المباريات ولم يكن في الأمر مشكلة حيث تمكن الأمن في تأمين المباراة بشكل أكثر من جيد .

وقال الأهلي في بيانه، «نحترم تمامًا الرؤية الأمنية بخصوص مباراة القمة. لكن نرفض أن يستثمرها البعض لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية ويتم إهدار مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة مثلما جرى في الموسم الماضي.. لذا فإن النادي الأهلي لن يخوض أية مباراة في بطولة الدوري العام قبل أن يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها».
 
وأضاف بطل الدوري في الموسم الماضي أن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل مشاركاتهما المحلية والأفريقية.
من جانبه، علق رئيس نادي الزمالك على بيان الأهلي، قائلا: «مجلس إدارة الأهلي لا يقدر الأزمات التي تعاني منها مصر في الفترة الأخيرة، والخطيب يرغب في تصدير مشكلة للأمن وتهديد مسابقة الدوري».


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية