شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبطال أفريقيا.. مواجهات نارية للأهلي وصدام عربي في المجموعة الرابعة

أسفرت قرعة مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الأربعاء، عن مجموعات متوازنة وأخرى صعبة خلال حفل القرعة الذي أجراه الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) بالعاصمة القاهرة.

وضمت المجموعة الأولى فرق أول أغسطس الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي بالإضافة إلى الفائز من لقاء الزمالك مع جينيراسيون فوت السنغالي.

جاءت المجموعة الثانية صعبة وقوية حيث النادي الأهلي بالإضافة إلى «النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي».

وهو نفس الأمر ينطبق على المجموعة الثالثة التي جاءت صعبة حيث ضمت اتحاد العاصمة الجزائري، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبترو دي لواندا الأنجولي، والوداد البيضاوي المغربي.

أما المجموعة الرابعة فقد ضمت فرق الرجاء البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي والترجي الرياضي التونسي (حامل اللقب).

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مستويات حيث ضم التصنيف الأول فرق الأهلي ومازيمبي والترجي والوداد، بينما ضم التصنيف الثاني أندية النجم الساحلي و صن داونز والرجاء، والفائز من لقاء الزمالك وجينيراسيون.

بينما ضم التصنيف الثالث فرق اتحاد العاصمة و زيسكو يونايتد وفيتا كلوب والهلال، أما التصنيف الرابع فضم فرق بريميرو دي أجوستو ومواطنه بترو إتليتكو وشبيبة القبائل و بلاتينيوم.

وفي ذات السياق، أسفرت قرعة دور الـ32 الثاني لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية)، عن مواجهات متوازنة للفرق العربية المشاركة في البطولة.

وسيلعب بيراميدز مع يانج أفريكانز التنزاني، والمصري البورسعيدي مع كوتي دي أور بطل سيشيل، بينما سيلعب الخاسر من لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي مع إيزيك البنيني.

وسيواجه نهضة بركان المغربي نظيره فوسيا جينيور المالجاشي، ومواطنه حسنية أغادير ضد جرين إيجلز الزامبي، فيما يلاقى فريق بارادو الجزائري مع كمابالا سيتي الأوغندي.

وسيلعب فريق نواذيبو الموريتاني مع تريانجل يونايتد بطل زيمبابوي، بينما سيواجه النصر الليبي نظيره برولين الأوغندي.

أما بقية مباريات دور الـ32 الثاني فهي حوريا الغيني مع بانداري الكيني، و إنيمبا النيجيري مع جالاكسي الجنوب أفريقي، وأشانتي كوتوكو الغاني مع سان بيدرو الإيفواري، وغورماهيا الكيني مع موتيما بيمبي الكونغولي.

بينما سيلعب أونياو دو سونغو الموزمبيقي مع بيدفيست الجنوب أفريقي، ودجوليبا المالي مع إيليك سبورت التشادي، وزاناكو الزامبي مع كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، وإينوجو رينجرز النيجيري مع كارا التوغولي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية