شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«الجبلاية» تختار «حسام البدري» مديرا فنيا لمنتخب مصر 

قرر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، مساء الأربعاء، تعيين الكابتن «حسام البدري» مديرا فنيا للمنتخب الوطني، وكلفه باختيار معاونيه.

🔴 قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في اجتماعه مساء أمس الموافق الأربعاء 18 سبتمبر ما يلي:أولا :…

Publiée par EFA.eg sur Jeudi 19 septembre 2019

 

وفي أول تصريحاته بعد تعيينه مدربا، قال «البدري» إن «تطبيق العدالة سيكون المعيار الأساسي لعمله في المرحلة المقبلة مع الفريق الوطني».

وأضاف: «منذ هذه اللحظة أعاهد الله والجميع أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد الجماهير التي تستحق منا كل الجهد والإخلاص في سبيل رفع راية الفريق في كل المحافل» مشيرا إلى أن «العدل سيكون سبيلي في كافة القرارات والجميع سواسية وكل لاعب سيحصل على نفس القدر من الاهتمام لنيل شرف تمثيل المنتخب. يجب على وسائل الإعلام مساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة»، حسب تعبيره.

وكان «البدري» يتولى الموسم الماضي رئاسة نادي «بيرامديز» الذي أسسه «تركي آل الشيخ» رئيس هيئة الترفيه حاليا بالسعودية، الذي يوصف بـ«المثير للجدل»، لاستفزازه الجماهير بتدخله السافر في الملعب المصري.

ومر «البدري» خلال مسيرته التدريبية بتدريب قطاع الناشئين بالأهلي ثم كمدرب مساعد في الفريق الأول ثم مدربا عاما ومساعدا للمدير الفني «مانويل جوزيه»، ليصير بعد سنوات المدير الفني للنادي الأهلي.

وخارج «الأهلي» فقد درب كلا من «إنبي» المصري و«المريخ» السوداني والمنتخب الوطني الأوليمبي.

وكان موقع المدير الفني للمنتخب المصري شاغرا الفترة السابقة بعد إقالة المكسيكي «خافيير أجيري» بسبب عجزه عن العبور بمصر في بطولة أفريقيا إلى دور الـ16، والتي كانت مقامة على أرضها، مما كان بمثابة فضيحة للاتحاد الذي أعلن استقالته، دون تحقيق رسمي في الأمر حتى الآن.

فضيحة كروية

اتحاد الكرة سارع بالاستقالة..مصر تودع بطولة الأمم الأفريقية بطريقة مهينة والجماهير ساخرة: لعنة وردة!

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Dimanche 7 juillet 2019

وقبل «أجيري» كان «كوبر» الذي خرج من دور المجموعات في كأس العالم بعد صعود مصر لأول مرة بعد غياب لنحو 30 عاما، مع نتائج كارثية في مجموعة توصف بـ«شديدة السهولة» مقارنة بالمجموعات الأخرى.

وفي السياق الكروي تنتظر مصر الجمعة مباراة السوبر بين «الأهلي» و«الزمالك»، بحضور جماهيري جزئي، لأول مرة منذ سنوات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية