شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وزير الدفاع” يتفقد مصابي أحداث العنف ببئر العبد بمستشفى الحلمية

“وزير الدفاع” يتفقد مصابي أحداث العنف ببئر العبد بمستشفى الحلمية
   تفقد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العامللقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي...

 

 تفقد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العامللقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عددا من المصابين من أبناء سيناءالذين يتلقون الرعاية الطبية بمستشفى الحلمية العسكري على خلفية إصابتهم فيالنزاع بين عشيرتين بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء والوقوف على حالتهمالصحية والاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وكان مستشفى القوات المسلحة للعظام والتكميل بالحلمية قد استقبل أمس 17 منالمصابين في الأحداث بحروق شديدة من الدرجات الثلاث تتراوح نسبة الاصابة ما بين2% الى 100% من بينهم 8 حالات بقسم العناية المركزة بالمستشفى لحالتهم الصحيةالحرجة.

وأكد "السيسي" للمصابين وذويهم أن القوات المسلحة تضع كافةامكاناتها لخدمة ومساندة أهالى سيناء وتقديم الدعم الكامل لهم باعتبارهم جزءا عزيزا من أبناء الشعب المصري وطالبهم بوحدة الصف ونبذ أي خلافات عشائرية أو قبلية يمكنأن تحدث باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.

وقد أعطى الفريق أول أوامره بتوفير كافة الامكانات الطبية والعلاجية والرعايةالطبية الفائقة للمصابين وتوفير كل سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من خبراءواستشاري الحروق بمستشفى الحلمية العسكري.حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

يذكر أن القوات المسلحة قد قامت في استجابة سريعة للأحداث بنقل 11 فردا بينهم طفل منالمصابين بإصابات خطيرة على متن إحدى طائرات الإسعاف الطبي المجهزة التابعة لمركزالبحث والإنقاذ ورفع حالة الاستعداد للأطقم الطبية والتمريض بالمستشفى لاستقبالالحالات وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023