شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آبل تزيح الستار عن هاتفها الجديد «آيفون 11» ومنتجاتها الأخرى

كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها السنوي عن أحدث منتجاتها، والتي شملت «آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس»، إضافة إلى الجيل الخامس من ساعتها الذكية، والآيباد.

ولأول مرة تطلق «آبل» هاتفًا بثلاثة كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الأجيال السابقة.

وبدأ المؤتمر بالحديث عن إطلاق خدمة بث الألعاب «آبل آركيد»، حيث أعلنت الشركة أن اشتراك Arcade والبالغ قيمته 5 دولار شهريًا، سيوفر ألعابًا حصرية.

 

«آيفون 11»

يأتي iPhone 11 بستة ألوان، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 700 دولار.

يمتاز بكاميرا واسعة للغاية وكاميرتين جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي.

وتم تحديث كاميرا TrueDepth لتشمل كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صوراً تبدو طبيعية أكثر.

وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تمامًاً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارًا في الثانية و120 إطارًا في الثانية.

سيتوفر iPhone 11 بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB.

 

«آيفون 11 برو و11 برو ماكس»

ويأتي كل من iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بأربعة ألوان بما فيها لون أخضر الليل الجديد.

وقال «فيليب شيلر» نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة «آبل»، إن iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما الأقوى والأكثر تطورًا بين سلسلة هواتف «آبل».

وأضاف: «هاتف iPhone 11 Pro يتميز بنظام ثلاثي الكاميرات هو الأول من نوعه في iPhone والأفضل على الإطلاق من بين كل الكاميرات التي أنتجتها آبل، كما أن شاشة Super Retina XDR هي الشاشة الأكثر سطوعًا وتطورًا في iPhone، بينما ترسي شريحة A13 Bionic معايير جديدة لأداء الهواتف الذكية والكفاءة في استهلاك الطاقة».

ويتميز iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول.

ولأن الأجهزة الأكثر قوة لابد لها من تصميم متين، فإن iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max يتميزان بأقوى زجاج في هاتف ذكي ويقعان ضمن تصنيف iP68 في مقاومة الماء لغاية عمق 4 أمتار لغاية 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن التصميم يضمن حمايتهما من انسكاب السوائل.

توفر شريحة A13 Bionic، أداءً يمكن من إنجاز المهام اليومية التي يؤديها iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وتتميز بوحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات جرافيك أسرع بما يصل إلى 20 % من شريحة A12.

يوفر iPhone 11 Pro عمر بطارية أطول بما يصل إلى 4 ساعات في اليوم مقارنة بجهاز iPhone Xs، بينما يوفر iPhone 11 Pro Max عمر بطارية أطول بما يصل إلى 5 ساعات مقارنة بجهاز iPhone Xs Max.

يقدم iPhone 11 Pro نظامًا ثلاثي الكاميرات يقلب معايير التصوير يشمل كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات، وهو مدمج في قلب نظام iOS ليتيح تجربة كاميرا على مستوى احترافي.

يتوفر iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بسعر يبدأ من 1000 دولار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية