شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«السيسي» يمنح لاعبي منتخب اليد للناشئين وسام الرياضة من الطبقة الأولى

فيما يبدو كرد فعل لما أثارته تصريحات المسؤولين باتحاد اليد حول مكافآت اللاعبين «الضئيلة» بعد تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخهم، منح عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وسام الرياضة من الطبقة الأولى للاعبي وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب لكرة اليد للناشئين.

و أشاد السيسي وفق بيان للمتحدث باسم الرئاسة، بما حققه المنتخب الوطني للناشئين من إنجاز عالمي في كرة اليد وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية.

ووجه بتوفير الإمكانات اللازمة لكافة الفئات العمرية من أبطال مصر الرياضيين في كرة اليد، ودعمهم بشكل كامل بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، والاستعداد لكأس العالم لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مصر عام 2021.

وحقق منتخب مصر لناشئي كرة اليد إنجازا تاريخيا بحصوله على بطولة كأس العالم للمنتخبات تحت سن الـ19 عاما، والتي أقيمت في مقدونيا، بعد فوزه على نظيره الألماني في المباراة النهائية الأحد الماضي بنتيجة 32-28.

وكان قد أعلن رئيس اتحاد كرة اليد في مصر، «هشام نصر»، أن مكافأة تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم ستكون 1500 جنيه لكل لاعب، وهو ما شكل صدمة لمحبي كرة اليد في مصر، وأثار استياء المصريين وسخريتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية