شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة السكك الحديد تعلن نفاد تذاكر «عيد الأضحى»

أكد مصدر مسؤول بهيئة السكك الحديد نفاد تذاكر القطارات الإضافية التي خصصتها الهيئة في العيد، ابتداء من يوم 6 إلى 11 أغسطس المقبل، موضحًا أن الحجز حاليًا يتم على رحلات العودة فقط، وذلك وفق ما نقله موقع جريدة أخبار اليوم الحكومية.

وقال المصدر إن الهيئة ستدفع بعربات إضافية على القطارات اليومية التي تسيرها في مختلف خطوطها، وخاصة الوجه القبلي، مشيرًا إلى أن حجز هذه القطارات يكون في نفس يوم السفر.

وأوضح أن الهيئة تقوم حاليا بطبع اسم الراكب والرقم القومي له على تذاكر السفر للتأكد من حصول كل مواطن على التذاكر الخاصة به، مع الالتزام بحجز 4 تذاكر فقط للمواطن كحد أقصى.

وفتحت هيئة السكك الحديد، الثلاثاء 23 يوليو، باب حجز تذاكر عيد الأضحى، للسفر في الرحلات المقرر انطلاقها يوم 6 أغسطس المقبل.

وانتشرت شرطة النقل والأمن الإداري في المحطات ومكاتب حجز التذاكر بمحطتي «مصر والجيزة»، وتشهد مكاتب حجز التذاكر زحاما شديدا فى الوقت الحالي.

وتحتل مصر صدارة ترتيب حوادث القطارات في العالم، وسط غياب تام للاهتمام بملف إصلاح السكك الحديد من قبل المسؤولين عن قطاع النقل والهيئة، والذين يغضون الطرف عن عدم تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية