شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن عبد الحميد: حلمي أن يدخل الكاراتيه الأولمبياد

أيمن عبد الحميد: حلمي أن يدخل الكاراتيه الأولمبياد
  أكد أيمن عبد الحميد -رئيس الاتحاد المصري للكارتيه-  أن "الاتحاد يعد من الاتحادات التي تستطيع أن يكون لها دعم ذاتي...

 

أكد أيمن عبد الحميد -رئيس الاتحاد المصري للكارتيه-  أن "الاتحاد يعد من الاتحادات التي تستطيع أن يكون لها دعم ذاتي ولكن هذا لا يغنينا عن دعم الوزارة".
 
وأضاف عبد الحميد: "بدراستي أرى إن دعم الوزارة دعم كاف فقط، وعلينا أن نوجهه في اتجاهه السليم وهذا ما نحاول أن نفعله لكي نحصل علي أفضل النتائج في النهاية".
 
وأكد "نسافر يوم 18 نوفمبر الجاري للمشاركة ببطولة العالم وهي من البطولة الأقوي عالمياً بعدد 19 لاعب ولاعبه يمثلون منتخب مصر في الكاتا والكوميتيه".
 
وأتبع عبد الحميد في حوار مع الإعلامي خالد الغندور أمس (الأربعاء) على قناة دريم: "حلمي أن يدخل الكاراتيه الاولمبياد أو علي الأقل أن نضعه علي الطريق الصحيح".
 
واستطرد: "حلمي الأصغر إننا نريد أن نحظى مرة أخري بالسبق العربي والإفريقي علي المستوي الإداري؛ لأننا كنا رؤساء الاتحاد العربي والإفريقي".
 
وأكد عبد الحميد أن "قارة أفريقيا والعرب تقدموا كثيراً في الكاراتيه، لكن لازال السبق لنا، فجنوب إفريقيا تنافس معنا أيضاً السنغال والمغرب والجزائر وسوريا والسعودية".
 
وأضاف رئيس اتحاد الكاراتيه أن "في بطولة العالم القادمة نحن بصدد أن نطلب تنظيم بطولة من بطولات الدوري العالمي لكي تكون محط الأنظار عندنا، وأتمنى أن نحظى بذلك؛ لكي تكون تمهيدا لأن نحظى بتنظيم بطولة العالم".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023