شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد هزيمة المنتخب.. استقالات جماعية لاتحاد الكرة وإقالة الجهاز الفني

قدم هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، استقالته بعد اقالته كامل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، عقب الخروج من بطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر.

ووفقًا لصفحة الاتحاد المحلي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «أعلن هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد كما دعا أعضاء مجلس الإدارة لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الأفريقية».

ووفق موقع الاتحاد، قال أبوريدة: «إن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل».

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه، بعد هزيمة المنتخب من جنوب أفريقيا، وخروجه من البطولة.

كما أعلن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد استقالته، مع خمسة أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد المصري وهم، أحمد مجاهد وسيف زاهر وحازم إمام وخالد لطيف ودينا الرفاعي.

وأثارت خسارة منتخب مصر، انتقادات واسعة من المعلقين، وصدمة للجماهير المصرية، فيما صفق مشجعو مصر للاعبي منتخب «بافانا بافانا» لدى خروجهم من الملعب.

وودّع المنتخب المصري، أمس السبت، منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة على أرضه ووسط جمهوره، بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف في دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة القارية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023