شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يناقش مستجدات حملة «اعرف دستورك» بالفيوم

الحرية والعدالة يناقش مستجدات حملة «اعرف دستورك» بالفيوم
  عقدت أمانة حزب الحرية والعدالة بالفيوم لقاء موسعا مساء اليوم بمقر الحزب بميدان المسلة لمناقشة أعمال وفعاليات...

 

عقدت أمانة حزب الحرية والعدالة بالفيوم لقاء موسعا مساء اليوم بمقر الحزب بميدان المسلة لمناقشة أعمال وفعاليات "حملة اعرف دستورك" بالمحافظة على جميع المستويات "الأمانات النوعية – أمانات المراكز" بالحزب, بحضور الدكتور أحمد عبد الرحمن – أمين الحزب بالفيوم – وأمناء الأمانات النوعية وأمناء الحزب بمراكز المحافظة.

ناقش اللقاء جميع أعمال وفعاليات الأمانات النوعية وأمانات المراكز حول حملة «اعرف دستورك»؛ حيث أعلن الحزب في وقت سابق تبنيه لحملة أطلق عليها «اعرف دستورك» تهدف إلى تعريف الجماهير بمسودة الدستور, كما تهدف إلى الوصول إلى رؤية توافقية حول الدستور الجديد, الذي تضعه الجمعية التأسيسية للدستور, وكذلك تسعى إلى خلق حالة من التوافق المجتمعي مع مسودات الدستور قبل تصويت اللجنة التأسيسية على المسودة الأخيرة لمواد الدستور قبل صياغتها.

وقال الدكتور أحمد عبد الرحمن – أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم -: إن الحزب تبنى حملة «اعرف دستورك» من منطلق تفاعله مع الأحداث الجارية والعمل على التواصل مع أهالي الفيوم حول مستقبل مصر السياسي.

وأشار أمين الحرية والعدالة بالفيوم إلى أن الحملة تهدف إلى تعريف المواطنين بما تضمنه بنود الدستور الجديد والوقوف على الرؤى حولها, ورفع نبض الشارع الفيومي إلى الجمعية التأسيسية للدستور.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023