شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميدل إيست آي: السعودية تلجأ للاحتلال لـ«ضرب إيران» بعد رفض بريطانيا

طائرات إسرائيلية - أرشيفية

نشر موقع «ميدل إيست آي» البريطاني، تقريرًا كشف أن بريطانيا رفضت طلبًا من السلطات السعودية بتوجيه ضربة محدودة لإيران؛ وذلك عقب إلغاء أميركا مثل تلك الضربات.

وتابع التقرير أن مسؤولًا بالمخابرات السعودية سيتوجه إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي؛ للمشاركة في جهود الحث على توجيه ضربة غربية لإيران.

وقال الموقع الإخباري إن مسؤولًا بريطاني أكد أن مسؤولًا استخباريًا سعوديًا يرافق وزير الدولة للشؤون الخارجية «عادل الجبير» ناشد نظراءه البريطانيين في لندن؛ من أجل تنفيذ ضربات محدودة على أهداف إيرانية.

ووفقًا لما نقله الموقع عن المسؤول البريطاني، فإن المسؤول السعودي يفترض أن يتوجه إلى مدينة «القدس» المحتلة الأسبوع الجاري؛ لبذل جهود في ذلك الاتجاه لدى المسؤولين الإسرائيليين.

ويأتي تقرير «ميدل إيست آي»، بعد تراجع ترامب عن عملية عسكرية ضد أهداف إيرانية في الدقائق الأخيرة كان يقصد بها الرد على إسقاط الحرس الثوري الإيراني طائرة مسيرة أميركية الخميس الماضي.

#عاجل| الرئيس الأميركي دونالد ترامب: كنا جاهزين للرد على إيران، وضرب 3 مواقع عسكرية، لكنني قررت وقف الضربة قبل 10 دقائق من تنفيذها، بعد أن قيل لي إن مدنيين سيسقطون فيهاrassd.com/456971.htm

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Vendredi 21 juin 2019



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية