شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻋﻠﻰ أباطرة ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ

الحرية والعدالة ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻋﻠﻰ أباطرة ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ
  كشف اﻠﺪكتور محمد المصري، أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج ﺍﻟﻴﻮﻡ (ﺍﻟثلاثاء) عن عمليات سرقه للدقيق...

 

كشف اﻠﺪكتور محمد المصري، أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج ﺍﻟﻴﻮﻡ (ﺍﻟثلاثاء) عن عمليات سرقه للدقيق المدعوم بالمحافظة؛ حيث يباع ويشتري على مرأى ومسمع من مباحث التموين ومديرية الأمن ومديرية التموين وكل القوى التنفيذية وﻳﺘﻢ ﻧﻘﻠﻪ ﺑﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺣﻜﻮﻣﻴة- على حد قوله-.

وأضاف "المصري" أنه ﺗم تقديم أرقام البلاﻏﺎﺕ الرسمية ﻟﻠﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ وأسماء تجار السوق السوداء والمتاجرين بقوت الشعب لاتخاذ الإجراءات القانونية والمتورطين في تهريب وﺑﻴﻊ ﺍﻟﺒﻨﺰﻳﻦ ﻭﺍﻟﻮﻗﻮﺩ في ﺴﻮﻫﺎﺝ، فضلًا عن التجار ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺒﻴﻌﻮﻥ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭﺍﺕ في ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻧﻬﺎﺭ دون ﻣﺤﺎﺳﺒﻪ.
ﻭأشار إلى أن ﻫﻨﺎﻙ ﺗﺴﻴﺐ أمنى ﻭﺍﺿﺢ في ﻋﺪﻡ ﺗﺎﻣﻴﻦ ﻣﺪﺍﺧﻞ ﻭﻣﺨﺎﺭﺝ المحافظة، مما يسفر عنه ﺗﻬﺮﻳﺐ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ ﻭﺍﻟﻮﻗﻮﺩ ﻭﺑﻴﻌﻪ في محافظتي أسيوط ﻭﻗﻨﺎ ﺩﻭﻥ ﺗﺤﺮﻙ ﻟسد ﺻﻨﺒﻮﺭ ﻔﺴﺎﺩ  ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ.
ﻭقال ﻓي ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺗﻪ :  "ﻣﺸﻜﻠة ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ ﻓي ﺳﻮﻫﺎﺝ أﺷﻚ أحيانًا بوجود إضراب ﻣﻦ قبل ﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻤﺮﻭﺭ ﺧﺼﻮﺻًﺎ في ﺳﺎﻋﺎﺕ الذروة، وكذلك البؤر الإجرامية كما أن ﻫﻨﺎﻙ أماكن ﻣﺨﺼﺼة ﻟﺴﺮقة ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ وأخرى بالإكراه فضلًا عن ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻳﻤﺎﺭﺳﻮﻥ إجرامهم  في ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺩﻭﻥ ﺧﻮﻑ".

 ﻭأعلن "أمين عام الحزب" أنه ﺭﻓﻊ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﺑﻣﺎ ﺤﺪﺙ ﻟﻤؤﺴﺴﻪ الرئاسة، لإبلاغهم ومطالبتهم  بوﻗﻒ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﻬﺎﺯﻝ بعد أن ﻓﺎﻗﺖ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ، مستنكرًا قيام ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺑﺜﻮﺭﻩ ضد الفساد ولم ﻳﺘﻐﻴﺮ ﺷﻴﺌًﺎ ﻣﻦ أﺟﻞ ﺍﻟﻮطن.

كما أوضح أن ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ في محافظة ﺴﻮﻫﺎﺝ سيطرت عليهم حالة الاستياء بسبب ﺍﻧﺘﺸﺎﺭ ﺷﺒﻜﺎﺕ اﻠﻔﺴﺎﺩ ﻭﺍﻟﻤﻔﺴﺪﻳﻦ، مشيراً إلي وجود ﺷﺒﺔ تواطؤ مع المسئولين لابد من ﻓﻀﺤﻫﻢ.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023