شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة المحكمة تتفقد فيلا “نخنوخ” اليوم وتواصل نظر القضية غدا

هيئة المحكمة تتفقد فيلا “نخنوخ” اليوم وتواصل نظر القضية غدا
  تفقدت هيئة محكمة جنايات الإسكندرية الفيلا المملوكة لصبري نخنوخ؛ المتهم بحيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة تنظرها...

 

تفقدت هيئة محكمة جنايات الإسكندرية الفيلا المملوكة لصبري نخنوخ؛ المتهم بحيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة تنظرها المحكمة،  ومساعده محمد عبد الصادق عبد الستار؛ وفق الطلب الذي قدمته هيئة الدفاع عن المتهمين.

وانتقلت هيئة المحكمة بكامل هيئتها برئاسة المستشار محمد السيد عبد النبي وعضوية كل من المستشارين محمد عبد الشافي، ورشدي قاسم، وممثل النيابة العامة  بالإضافة إلي أمين سر الهيئة رزق عبد الدايم، بالإضافة إلى قائد حرس محكمة  الجنايات وقوة مرافقة له لأغراض التأمين.

ومن المنتظر أن تباشر المحكمة نظر القضية بجلسة الغد الأربعاء؛ حيث طلبت خلال الجلسة الماضية استدعاء القيادي بجماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجي حول  ملابسات القضية، بعد أن ناقشت علي مدار ما يناهز الأربع ساعات مدير إدارة البحث  الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية اللواء ناصر العبد، وتنازلت هيئة الدفاع عن  المتهمين عن سماع بقية شهود الإثبات من ضباط مديرية أمن المحافظة.

وجاء قرار الإحالة إلى المحكمة؛ والذي أصدره المحامي العام لنيابات غرب بحيازة أسلحة دون ترخيص، وممارسة البلطجة، وحيازة خمور ومخدرات، فضلا عن التزوير  في محررات رسمية، وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على صبري نخنوخ وعدد من الأشخاص بصحبته خلال تواجدهم بقصر يمتلكه بمنطقة الكينج مريوط بالمحافظة؛ حيث أفادت الشرطة بضبط مجموعة من الأسلحة البيضاء والنارية والمخدرات وعدد من المسجلين، إلى جانب عدد من الحيوانات بحديقة القصر.

وقررت محكمة جنح العامرية ثان بالإسكندرية إخلاء سبيل 14 من المتهمين في القضية التي اشتهرت إعلاميا بأشهر بلطجية مصر "صبري نخنوخ"؛ بضمان محل إقامتهم عقب توجيه  لهم تهمتي (ممارسة أعمال البلطجة وتسهيل الدعارة)، بعد أن قامت مديرية أمن الإسكندرية بإلقاء القبض عليهم بقصر "نخنوخ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023