شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسالة دعم من مرسي إلى رئيس لبنان يحملها وزير الخارجية

رسالة دعم من مرسي إلى رئيس لبنان يحملها وزير الخارجية
يستقبل الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان غدا  الأربعاء وزير الخارجية محمد كامل عمرو الذي وصل إلى بيروت في وقت سابق...

يستقبل الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان غدا  الأربعاء وزير الخارجية محمد كامل عمرو الذي وصل إلى بيروت في وقت سابق اليوم  الثلاثاء في زيارة تستمر يومين.

ومن المقرر أن يلتقي الوزير عمرو خلال الزيارة مع رئيس الوزراء اللبناني نجيب  ميقاتي ونظيره اللبناني عدنان منصور..كما سيلتقي اليوم كلا من رئيس مجلس النواب  نبيه بري والرئيس الأسبق أمين الجميل ورئيس الوزراء الأسبق فؤاد السنيورة ورئيس  التيار الوطني الحر العماد ميشال عون ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع.

وأوضح سفير مصر لدى بيروت أشرف حمدي أن زيارة وزير الخارجية للبنان تهدف إلى  تأكيد دعم مصر لمساعي معاودة الحوار بين اللبنانيين ، وتبادل وجهات النظر في شأن  الأحداث في سوريا ، إلى جانب البحث في التطورات على الساحة الفلسطينية في ظل  رئاسة لبنان للجامعة العربية.

وأعلن السفير حمدي أن الوزير عمرو يحمل رسالة دعم من الرئيس محمد مرسي إلى  نظيره اللبناني، مؤكدا على وجود فرصة للتواصل مع كافة القيادات اللبنانية  وللاطلاع على الأوضاع الداخلية بعد اغتيال اللواء وسام الحسن.

وسوف يختتم وزير الخارجية زيارته إلى بيروت غدا، ثم يتوجه إلى الدوحة  للمشاركة في المؤتمر المقرر أن يجمع أطراف المعارضة السورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023