شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2018-2019.

وشهدت القائمة التي أعلنتها الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مفاجأة بغياب محمد صلاح، هداف ليفربول، حامل لقب الموسم الماضي، فيما تواجد زميلاه في الفريق، الهولندي فيرجيل فان دايك، والسنغالي ساديو ماني.

وضمت القائمة كل من، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول ، والبلجيكي إيدين هازارد متوسط ميدان تشيلسي، والسنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، والبرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وزميله في الفريق الإنجليزي رحيم ستيرلنج.

واستعاد صلاح مستواه خلال مبارياته الأخيرة مع ليفربول، وبات على بُعد هدف واحد لمعادلة أحد الأرقام التاريخية للفريق، حيث بات على بُعد هدف واحد من تسجيل 20 هدفا على الأقل في موسمين متتاليين، وهو إنجاز لم يحققه في تاريخ ليفربول سوى الإنجليزي روبي فاولر في موسمي 1994-1995 و1995-1996، والأوروجواياني لويس سواريز في موسمي 2012-2013 و2013-2014.

وأحرز صلاح 3 أهداف في مباريات ليفربول الأخيرة، منهما هدفان في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 19 ويشارك الأرجنتيني سيرخيو أجويرو صدارة هدافي المسابقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية