شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دول “التعاون الخليجي” ترحب باجتماع المعارضة السورية في الدوحة

دول “التعاون الخليجي” ترحب باجتماع المعارضة السورية في الدوحة
   رحبت دول مجلس التعاون الخليجي بالاجتماع الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة الخميس المقبل (الثامن من شهر...

 

 رحبت دول مجلس التعاون الخليجي بالاجتماع الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة الخميس المقبل (الثامن من شهر نوفمبر الجاري)  لكافة أطراف المعارضة السورية في الداخل والخارج.

وقال الأمين العام للمجلس الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني ـ في تصريح له اليوم الأحد ـ "إن دول المجلس تعتبر انعقاد هذا الاجتماع التشاوري فرصة مهمة للمعارضة السورية للعمل على الوصول إلى رؤية شمولية تحقق تطلعات الشعب السوري الشقيق وتلبي مطالبه المشروعة ، الأمر الذي سيساعد على حشد المزيد من الدعم والتأييد الدولي لقضيته العادلة.

وأضاف الزياني أن عقد هذا الاجتماع في مدينة الدوحة يعكس الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي توليه دولة قطر ودول مجلس التعاون لمساعدة الشعب السوري الشقيق على تجاوز الوضع المأساوي والمعاناة اليومية التي يقاسيها على كافة

الأصعدة في الداخل والخارج.

كما عبر الأمين العام عن تمنيات دول المجلس بأن يحقق هذا الاجتماع المهم للشعب السوري الشقيق آماله وتطلعاته ويحفظ لسوريا وحدتها وسيادتها.

و يشارك فى اجتماع الدوحة المعارضة السورية الداخلية، جنبا إلى جانب مع المجالس الثورية ،فضلا عن مراقبين غربيين، بما فيهم مبعوث الحكومة البريطانية الخاص للمعارضة السورية جون ويلكس .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023