شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليثبت ولاءه لنظام الأسد..سوري يقتل زوجته لإعلانها تأييد الثورة السورية

ليثبت ولاءه لنظام الأسد..سوري يقتل زوجته لإعلانها تأييد الثورة السورية
  وكانت لبنى مرعي -21 عاما- قد كتبت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنعي والدتها قائلة:...

 

وكانت لبنى مرعي -21 عاما- قد كتبت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنعي والدتها قائلة: "قلبي محروق يا عالم أنا أصبحت يتيمة, يتيمة بلا أي ذنب, جودت مرعي دم أمي برقبتك". ثم تابعت: "أمي سامحيني، حتى التشييع لم أتمكن من القيام به لك. طوال عمرك كنت تقولين لي عندما أموت ادفنيني قرب قبر أبيك، لكني لم أتوقع أن يكون أبي مجرما لهذه الدرجة".

"لبنى مرعي" هي إحدى العلويين القلائل الذين انضموا إلى الثورة, وأعلنت تأييدها لرحيل الأسد وهي من مدينة جبلة الساحلية, وكانت قد هربت إلى تركيا بمساعدة الجيش الحر بعد أن ظهرت في تسجيل فيديو بثه ناشطون على "اليوتيوب" تتحدث فيه عن مشاركتها في الثورة السورية، وهي تغطي وجهها بعلم الثورة.

وبعد هروبها بفترة قصيرة، اختفت والدتها "كندة مصطفى"؛ حيث رجحت "لبنى" وقتها أن النظام خطفها، وبقيت على هذه الحال منذ منتصف أغسطس وحتى الأيام القليلة الماضية، عندما أعلنت خبر مقتل والدتها، محملة والدها مسئولية ما حصل، متهمة إياه بالجريمة؛ حيث قالت: إن والدها قتل والدتها ليثبت للنظام حسن نيته بعد ظهور ابنته العلني المؤيد للثورة السورية؛ حيث كانت والدتها تغطي على مكان تواجدها كي لا تطولها يد الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023