شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صغار مستثمري “مرسى علم” يقدمون مقترحات للنهوض بالمدينة

صغار مستثمري “مرسى علم” يقدمون مقترحات للنهوض بالمدينة
قدم بعض صغار المستثمرين  بمدينة مرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر،  مقترحات لحل مشاكل المدينة  لمحاولة...

قدم بعض صغار المستثمرين  بمدينة مرسى علم، بمحافظة البحر الأحمر،  مقترحات لحل مشاكل المدينة  لمحاولة النهوض بها.

أكد المستثمرين أنه على الدولة الالتفات إلى دعم الاقتصاد القومي عن طريق جذب المستثمرين ،لإقامة المشروعات السياحية لجذب نزلاء القرى السياحية لزيارة المدينة، وبالتالي سيتم توفير فرص عمل كثيرة للشباب.

جاء ذالك في الاجتماع الذي عقدته جمعية صغار المستثمرين بمرسى علم، والذين طرحوا عدة مقترحات لحل جميع مشاكل المدينة، وكيفية النهوض بها، وقدموها إلى اللواء أحمد راشد،  رئيس مدينة مرسى علم .

وقال – أحد صغار المستثمرين- خلال الاجتماع :" إن لم تحل مشكلة مارينا مدينة مرسى علم، و توصيل الكهرباء، وصدور الموافقات الأمنية الخاصة بالقوات المسلحة لها، و لشارع 1 باعتباره الممشى السياحي للمدينة لن تنهض المدينة أبدا، ولن ترى النور لآن هذان الموقعان المشار إليهم بمثابة العمود الفقري للمدينة لكونهم المنطقة المخصصة للخدمات السياحية بمدينة مرسى علم" .

كما أوضح مجلس إدارة جمعية  صغار مستثمري مرسى علم أن الحل الأمثل والأسرع للمدينة هو عمل وسيلة نقل داخلي "ميكروباص" أو "طفطف" أو "سكوتر" تربط بين القرى السياحية التي تقع شمال و جنوب المدينة بالمدينة، وذلك في الاجتماع الأول للجمعية.

 واقترح سيد أمام- أحد صغار مستثمري المدينة- بأن يتم تفعيل عمل البوابة الموجودة في مدخل مدينة مرسى علم بفرض رسوم كرسوم بوابة المطار، أو طريق القطامية السخنة على السيارات، والأتوبيسات السياحية، وجميع السيارات بصفة عامة عن طريق المحافظة، ومجلس المدينة، فضلا عن وضع هذه الرسوم في صندوق الخدمات بالمجلس، على أن يشرف عليها عدد من أفراد الجمعيات بالمدينة، بحيث تكون مصدر دائم للقيام بأي مشروع يخص المدينة بدون تبرعات أو منح من أحد.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023