شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس: سأدعو لثورة ثانية في وجه العابثون بالوطن

الرئيس: سأدعو لثورة ثانية في وجه العابثون بالوطن
  أكد الرئيس محمد مرسي انه لن يتردد في أن يدعو الشعب المصري كله لثورة ثانية ليقول الشعب المصري بوضوح من هم العابثون...

 

أكد الرئيس محمد مرسي انه لن يتردد في أن يدعو الشعب المصري كله لثورة ثانية ليقول الشعب المصري بوضوح من هم العابثون الذين أجرموا في حق الوطن ، مشيرا إلى أن هذا الوطن لا مكان فيه لفاسد أو لفساد.

وقال مرسي إن الجميع يعلم من كان مع الثورة ومن كان ضدها، لافتا إلى أن البعض تباكى على الرئيس السابق وهو الآن يتمسح في الثورة وهي بريئة منه، ويتحدث عن مشكلات الوطن بينما هو بعيد عنها .

ودعا الرئيس من يحاول أن ينقل ممنوعات أو سلاح أو غيره إلى داخل البلاد أو يستخدم بعض الشباب ، إلى إن يعودوا إلى حضن الوطن.

وبالنسبة للفاسدين ، قال الرئيس مرسي من يدفع الضرائب القديمة التي تهرب منها ومن يتصالح بنية خالصة مما اكتسبه بغير حق، فان هذا الباب مفتوح ولكن التصالح لا يعني أبدا التغاضي عن حق الوطن .

وأضاف: لن نسمح أبدا بالكذب والتضليل وتغيير الحقيقة الماضية والآنية ، ليس لان ذلك ينال من أشخاص وإنما لأنه ينال من الوطن ، لافتا إلي أن القوانين تسن لحماية الناس من الخارجين عما اتفق عليه المواطنون لصون المجتمعات والأوطان.

وتابع:- أن اكبر معوق لحركة الاستقرار والتنمية والنهضة هو الفساد مضيفا إن بعض من يريد إن يفلت من العقاب يستخدم المال الذي اكتسبه من فساد لتحقيق هذا الغرض.

وأعطى مرسي مثال بمحطة وقود وهمية حصلت وحدها علي 181 مليون لتر منذ عام 2008 تقوم بتهريبها وبيعها في السوق السوداء وتستفيد من سرقة الدعم الذي لا يصل إلى مستحقيه.

وقال مرسي اسمع صوت الشعب الآن يقول بكل قوة "خلصنا من الفساد" ونحن الآن نضع أيدينا على مواطن الفساد ليتعافي الوطن ، والفساد لا يمكن ان يقف علي رجليه مرة أخري ولا بد أن نعبر عنق الزجاجة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023