شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ائتلاف صحفي الدقهلية يطالب المحافظ بالاعتذار عن “إساءته لهم”

ائتلاف صحفي الدقهلية يطالب المحافظ بالاعتذار عن “إساءته لهم”
  أصدر ائتلاف صحفي الدقهلية بيانا أعلنوا فيه استنكارهم لتصرفات اللواء صلاح المعداوي - محافظ الدقهلية- بعد اجتماعه...

 

أصدر ائتلاف صحفي الدقهلية بيانا أعلنوا فيه استنكارهم لتصرفات اللواء صلاح المعداوي – محافظ الدقهلية- بعد اجتماعه مع ممثلي القوى السياسية بالدقهلية، واتهامه للإعلام والصحفيين بأنهم مغرضين ويكتبون من "تحت البطانية".

ذكر البيان :" فوجئ جموع الإعلاميين والصحفيين ومراسلو الصحف بمحافظة الدقهلية بتوجيه اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية- أهانه كبيرة للإعلام والإعلاميين والصحفيين، وذلك أثناء اجتماعه مع عدد من ممثلي الأحزاب السياسية حيث اتهم المحافظ الإعلام في المحافظة بالظالم، والسيئ و المغرض وبأن هناك بينهم من يكتب من تحت البطانية" .

وأعلن أعضاء الائتلاف إدانتهم لما بدر من المحافظ، وقرروا الحفاظ على حقوق الصحفيين من خلال تحرير محضر لدى المحامى العام الأول لنيابات المنصورة، حمل رقم 3625 لسنة 2012 عرائض، استئناف المنصورة ،طالبوا من خلاله التحقيق مع محافظ الدقهلية فيما وجهه لهم ولجموع الإعلاميين والصحفيين من إهانات وسب وقذف، كما قرروا أيضا مقاطعة أخبار المحافظة حتى يقدم المحافظ اعتذار رسمي عما بدر منه.

وأهاب الأعضاء خلال بيانهم  بزملائهم من الصحفيين والإعلاميين الالتزام بهذا الموقف تجاه المحافظ حفاظا على كرامتهم وكرامة المهنة.

ومن جانبه أعلن التيار الشعبي المصري بالدقهلية تضامنه مع الصحفيين في بلاغهم المقدم ضد اللواء المحافظ بسبب تلك الواقعة .

واستنكر التيار تصريحات المحافظ التي من شأنها التقليل من قيمة الإعلام بوجه عام والصحفيون بالدقهلية على وجه الخصوص، خاصة وأن المحافظ لم يقدم أي جديد لمحافظة الدقهلية بعد ثورة25يناير.

كما طالب التيار بالدقهلية عزل محافظ الدقهلية، وتولي إدارة المحافظة شخصية وطنية جديرة بأن تصلح من شأن المحافظة وتحارب الفساد وتفتح ذراعيها لمختلف القوى حتى تعود المحافظة إلى سابق عهدها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023