شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 إبريل بالإسكندرية تنظم وقفة ضد “عطا” و”البرنس”

6 إبريل بالإسكندرية تنظم وقفة ضد “عطا” و”البرنس”
  نظم عشرات النشطاء من حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية وقفة احتجاجية مساء أمس (الخميس) على سلالم مكتبة الإسكندرية،...

 

نظم عشرات النشطاء من حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية وقفة احتجاجية مساء أمس (الخميس) على سلالم مكتبة الإسكندرية، للمطالبة بإقالة المستشار محمد عطا عباس، محافظ الإسكندرية، ونائبه الدكتور حسن البرنس.

 

رفع المشاركون بالوقفة اللافتات المنددة بسياسات جماعة الإخوان المسلمين، والتي تتهمها بالسعي للسيطرة علي المناصب القيادية بالدولة، لاسيما قرار الرئيس محمد مرسي بتعيين "البرنس" نائباً لمحافظ الإسكندرية، وهو ما اعتبرته الحركة تحدياً للقوي الثورية بالمحافظة، بالإضافة إلى اللافتات المؤكدة على حقوق الشهداء في القصاص العاجل والعادل من قتلتهم.

 

وشبه المشاركون معايير اختيار محافظ الإسكندرية، ونائبه بمعايير اختيار النظام السابق لقيادات المحليات بالمحافظات، في إشارة منهم لإعادة نظام زواج السلطة بالمال.

 

كما وصف المشاركون "عطا" بأنه "حقق فشلاً ذريعا وتسبب فيما آلت إليه الأوضاع من تردي للخدمات الأساسية للمواطن السكندري، إضافةً إلى عدم قيامه بأي جولات تفقدية في الشارع ليلمس مشاكل المواطنين من أجل العمل على حلها"، وهو ما اعتبروه سبباً لمشكلات المدينة كالصرف الصحي ومشكلة المرور وإضراب الأطباء، الذي اتهموا المحافظة بتجاهله وعدم السماع لمطالب الأطباء التي تتعلق بتوفير الرعاية الصحية الآدمية للبسطاء.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023