شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة سائق للجنايات دهس عميد شرطة أثناء أداء الرئيس لصلاة العيد

إحالة سائق للجنايات دهس عميد شرطة أثناء أداء الرئيس لصلاة العيد
  وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمودالنائب العام على إحالة المتهم وليد محمد محمد السيد (سائق)...

 

وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمودالنائب العام على إحالة المتهم وليد محمد محمد السيد (سائق) إلى محكمة الجنايات،وذلك في واقعة قيامه بدهس عميد الشرطة أسامة حامد عطوة المشرف على تأمين الخدماتالمرورية أثناء أداء الرئيس محمد مرسي لصلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد "الرحمنالرحيم" بشارع صلاح سالم.

وأشرف على التحقيقات المستشار مصطفى خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرةالكلية، وباشر التحقيق مع المتهم محمود الصاوي مدير نيابة قسم ثان مدينة نصر.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة وتقارير الطب الشرعي عن تعاطي المتهمللمخدرات والخمور، حيث تبين أنه كان متعاطيا لمخدري الحشيش والترامادول، وقامبقيادة سيارته بسرعة جنونية واصطدم بالمجني عليه عميد الشرطة على نحو أدى إلىوفاته.

وأسندت النيابة إلى المتهم تعاطيه لمواد مخدرة وقيامه بقتل عميد الشرطة المذكورعلى سبيل الخطأ.

وقامت النيابة بسؤال أفراد ضباط المرور وقوات التأمين والذين أجمعوا على أنالمتهم كان يسير بسرعة جنونية بشارع صلاح سالم، حيث قام بالاصطدام بعميد الشرطةمما أدى إلى استشهاده جراء الحادث.

وكان عميد الشرطة المجني عليه قد فوجأ أثناء إشرافه على الخدمة المرورية أماممسجد "الرحمن الرحيم" قبل أداء الرئيس محمد مرسي لصلاة عيد الأضحى المبارك،بسيارة تقتحم الحواجز الحديدية وتصطدم به، مما أدى لإصابات بالغة في أنحاء متفرقةمن جسده أودت بحياته، ودارت مطاردة بين قوات الأمن وقائد السيارة الذي حاول الهربقبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

يشار إلي قيام الرئيس محمد مرسي في مساء السبت الماضي بتقديم واجب العزاء لأسرة العميد المتوفى من الإدارة العامة للمرور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023