شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوزراء يناقش ملفي الأمن والتموين في اجتماعه اليوم

الوزراء يناقش ملفي الأمن والتموين في اجتماعه اليوم
  عقد مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اجتماعا لبحث الحالة الأمنية للمحافظات وجهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن، إضافة...

 

عقد مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اجتماعا لبحث الحالة الأمنية للمحافظات وجهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن، إضافة إلى مناقشة توافر السلع التموينية، كما تطرق الاجتماع لمناقشة الملفات الخارجية ومنها الأزمة في سوريا.

واستعرض الاجتماع تقريرا لوزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين أشار فيه إلى تحقيق الوزارة مؤشرات إيجابية في مكافحة الجريمة, وتحقيق حالة الانضباط الأمني بكافة مناطق الجمهورية.

وأشار تقرير الوزير إلى قيام الداخلية في الأسبوع القادم بتنفيذ حملات مرورية مكثفة في أماكن ومناطق البؤر المرورية، من خلال تقسيم دوائر المحافظات إلى عدة قطاعات وتحديد الفترات الزمنية المطلوبة؛ لإزالة كافة المخالفات والإشغالات والعوائق المرورية.

كما استعرض محمد أبو زيد – وزير التموين والتجارة الداخلية – تقريرا بشأن الموقف التمويني ورصيد السلع التموينية «القمح والسكر والزيت والأرز والمكرونة" داخل البلاد والمتعاقد عليها.

وعلى الصعيد الخارجي، أبدى مجلس الوزراء ومن خلال كلمة وزير الخارجية محمد كامل أسفه لاستمرار مسلسل العنف والقتل الذي يتعرض له الشعب السوري، مبديا أمله في نجاح مهمة الأخضر الإبراهيمي المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية، مشددا دعمها بكافة الوسائل الممكنة لوقف نزيف الدم والاقتتال على جميع الجبهات وحقن دماء الشعب السوري الشقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023