شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة القناة تكرم علماءها وقياداتها السابقة

جامعة القناة تكرم علماءها وقياداتها السابقة
   احتفلت جامعة قناة السويس اليوم – الثلاثاء – في قاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة الجديدة...

 

 احتفلت جامعة قناة السويس اليوم – الثلاثاء – في قاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة الجديدة  بالإسماعيلية بيوم الوفاء الجامعي لتكريم نحو 100 من علماء الجامعة ورؤساء الجامعة السابقين والعمداء المحالين على المعاش وأعضاء هيئة التدريس والقيادات الإدارية السابقة .

 وقال الدكتور محمد محمدين – رئيس الجامعة -: إن جامعة قناة السويس قد انتهزت فرصة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم وقررت الاحتفال بالذين أعطوا من وقتهم وجهدهم لرفعة الجامعة لتكون في مصاف الجامعات المصرية والعربية من أعضاء هيئة التدريس الذين تقلدوا مناصب إدارية من قبل والذين بلغوا سن التفرغ وما زالوا يعطون الجامعة والذين وافتهم المنية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين عرفانا ووفاء لما قدموه.

 كما حدد 30 أكتوبر هذا العام لتكريمهم في احتفالية بهذه المناسبة لتكون حافزا لهم ولمن يقتدي بهم في العطاء الجاد لصالح الجامعة والمجتمع لتتقدم مصرنا العزيزة. 
وأشار الدكتور كمال شاروبيم خلال كلمته إلى أن جامعة قناة السويس تحرص منذ نشأتها على تطوير عملها وتفعيل دورها في خدمة المجتمع في شتى المجالات، باستخدام قدرتها البحثية والعلمية لحل مشكلات المجتمع من خلال أبنائها الخريجين والعلماء.
 قدم التهنئة لصفوة العلماء الذين اختارتهم الجامعة لنيل التكريم بهذه المناسبة؛ لأن كل هؤلاء من حقهم علينا أن نفتخر بهم؛ لأنهم عملوا من أجل رفع راية العلم والبحث والمعرفة، ليشاركوا في رفعة المجتمع والوطن بما يواكب متطلبات العصر الحديث آملين أن يكون ذلك حافزا لكل أبنائنا للوصول لهذه المرتبة في الأعوام المقبلة إن شاء الله.
تم خلال الحفل تكريم رؤساء الجامعة السابقين ونواب رؤساء الجامعة السابقين عمداء الكليات الذين تركوا مناصبهم وأعضاء هيئة التدريس من المتفرغين بالإضافة لأعضاء هيئة التدريس والإداريين المتوفيين.

https://mail.google.com/mail/u/0/images/cleardot.gif

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023