شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب الإسماعيلي يعترف: «آل شيخ» عرض علينا مكافأة للفوز على الأهلي

كشف مدرب حراس الإسماعيلي سعفان الصغير، كواليس مكالمة هاتفية من مكتب مالك وصاحب قنوات نادي بيراميدز – الأسيوطي سابقا- والتي طالبه فيها بالفوز على النادي الأهلي مقابل مكافأة خاص.

واعترف الصغير، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1) وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت.

وظهر في الفيديو أن هذا الشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة بالسعودية، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي، ورد سعفان: “سأبلغ اللاعبين بالأمر”.

وكشف سعفان كواليس تلك المكالمة في تصريحات تلفزيونية بقناة “ال تي سي” قائلا: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة”.

وقال مدرب الحراس بالإسماعيلي إن مدير مكتب تركي آل الشيخ، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، عرض على الإسماعيلي مكافأة خاصة من أجل هزيمة الأهلي.

وأضاف سعفان: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف”.

وأوضح: “لم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023