شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رضوان” ينفي إشرافه على علاج الرئيس أو شقيقته

“رضوان” ينفي إشرافه على علاج الرئيس أو شقيقته
أكد الدكتور عاطف رضوان -...

أكد الدكتور عاطف رضوان – عميد كلية الطب البشري بجامعة الزقازيق – ، أنه ليس مختصا بمتابعة شئون الرئيس الصحية، وأن المرة الذي قابله فيها كانت خلال زيارة الرئيس لشقيقته بالمستشفي بالزقازيق .

جاء ذلك خلال تصريح "رضوان" لشبكة "رصد" الإخبارية ، نافيا فيه ما ذكره العقيد عمر عفيفي المتواجد بأمريكا ، في منشور له على صفحته الرئيسية بموقع – فيسبوك –  أن الرئيس مرسي مصاب بمرض السرطان ، والوحيد الذي يعلم هو الدكتور عاطف رضوان .

و أوضح "رضوان" ، أن شقيقة الدكتور مرسي تحسنت حالتها الصحية ، وخرجت من العناية المركزة منذ أشهر ، و قابل الرئيس أثناء زيارته لها ، ورفض التصريح بطبيعة مرضها ، نافيا أيضا إشرافه على علاجها ، موضحا أن علاقته بالعناية المركزة ادارية وليست علاجية .

وعن ذكر عفيفي لسبب رفض "رضوان" حقيبة وزارة الصحة لعلمه بمرض الرئيس، أكد "رضوان" أنه رفض الوزارة لأنه كان واثقا بوجود أفضل منه لهذا المنصب ، والأمر لم يكن متعلقا بالرئيس .

وأشار "رضوان" إلى طبيعة علاقته بالعقيد عمر عفيفي ، أنه دعاه مرتين لإلقاء محاضرات عن الإسعافات الأولية وإدارة الأزمات  في أسرة نادي العلوم لطلبة كلية الطب بجامعة الزقازيق.

وقال عاطف رضوان ، أن ما يحدث هو ضمن برنامج شائعات منتشر في البلد ، لتعطيل بناء الدولة وخطوات تقدمها . 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023