شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن البحيرة: لا توجد بلاغات بوقائع تحرش بالمحافظة

أمن البحيرة: لا توجد بلاغات بوقائع تحرش بالمحافظة
  نفى اللواء محمد الخليصي -مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة- تلقي أي بلاغات أو إشارات من أي وحدة أمنية عن...

 

نفى اللواء محمد الخليصي -مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة- تلقي أي بلاغات أو إشارات من أي وحدة أمنية عن وقوع حالات تحرش جنسي في حيز محافظة البحيرة الجغرافي.

وأضاف "الخليصي" أن مديرية أمن البحيرة تنفذ خطة أمنية في عيد الأضحى لا تسمح بمثل هذه الجرائم غير الأخلاقية ولا غيرها، وأشار إلى أن الخطة تتضمن تكثيف التواجد الأمني لمجموعات الضباط والشرطيين السريين في جميع الميادين العامة والحدائق والمنتزهات، التي تقع بدائرة محافظة البحيرة والتي تكتظ بالأهالي مثل حدائق الجمهورية بدمنهور، وحدائق ادفينا وكورنيش النيل برشيد، ودمنهور وميادين الساعة، وجلال قريطم، والقرى السياحية بكفر الدوار ووادى النطرون لتوفير جو آمن للمواطنين للاستمتاع بالعيد ولضبط الحالة الأمنية.

وأوضح أنه من ضمن خطة الأمن تكثيف الدوريات المرورية والأمنية على الطريق الزراعي السريع والصحراوي والدولي الساحلي، ومداخل الطرق الفرعية وزيادة الدورات بدائرة المحافظة .

كما لفت إلى أن محافظة البحيرة لها طابع ريفي وإقليمي، ويحكمها عادات وتقاليد، ويندر بها أي حالات من التحرش الجنسي.

وعلى صعيد أخر أوضح النقيب محمد السكري – مسئول العلاقات العامة والإعلام بمديرية الأمن- أنه لم يتم الإبلاغ أو تلقي أي بلاغات لأي مركز من مراكز الشرطة بالمحافظة، أو شرطة النجدة بلاغات بوقوع حوادث على طرق المحافظة الصحراوية والزراعية والساحلية خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك .

كما أعلنت غرف الطوارئ بمستشفى دمنهور التعليمي، ومديرية الصحة أن المحافظة لم تشهد أي حوادث كبيرة على الطرق السريعة والصحراوية وعدم سقوط أي قتلى نتيجة الحوادث.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023