شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يقيل مدربه كونتي

كونتي مدرب تشلسي

ذكرت وسائل اعلام في بريطانيا وايطاليا اليوم الخميس أن تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أقال مدربه الايطالي أنطونيو كونتي.

وقال أوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي أمس الأربعاء إن تشيلسي اقترب من التعاقد مع ماوريتسيو ساري المدرب السابق للنادي الايطالي ليحل محل كونتي.

ولم يرد أي تأكيد من تشيلسي الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مع كونتي في أول مواسم المدرب عقب انضمامه للفريق عام 2016 اضافة للقب كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم المنقضي.

وكان المتبقي عام واحد على نهاية عقده الحالي بعدما تولى مسؤولية الاعداد للموسم الجديد في ملعب التدريب الخاص بالنادي في كوبهام.

وبدا مستقبل كونتي مع النادي المملوك لرومان ابراموفيتش غير واضح على مدار أشهر مع فشل النادي الواقع في غرب لندن في التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عقب انهائه موسم 2017-2018 في المركز الخامس.

وحل كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لتشيلسي بديلا لساري في نابولي في مايو ايار الماضي سعيا لانهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري.

وقاد المدرب البالغ من العمر 59 عاما نابولي للمركز الثاني مرتين والمركز الثالث مرة واحدة في ثلاثة مواسم له في دوري الدرجة الاولى الايطالي



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023