شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس بعثة الحج يشيد بأداء البعثة في تسكين وخدمات الحجاج

رئيس بعثة الحج يشيد بأداء البعثة في تسكين وخدمات الحجاج
  أشاد رئيس بعثة الحج وزير الأوقاف طلعت عفيفى بأداء البعثات الثلاث فى موسم الحج الحالى وبخاصة بعثة الحج السياحى...

 

أشاد رئيس بعثة الحج وزير الأوقاف طلعت عفيفى بأداء البعثات الثلاث فى موسم الحج الحالى وبخاصة بعثة الحج السياحى التي قال: إنها تفوقت على نفسها فى التسكين والخدمات المقدمة للحجاج، مؤكدا انه سيرفع تقريرا إلى رئيس الوزراء هشام قنديل بأداء البعثات الثلاث من أجل تعظيم الإيجابيات وعلاج الأخطاء التى حدثت فى موسم الحج لتلافيها فى المواسم المقبلة.

وقال عفيفي، خلال لقائه قيادات بعثة الحج السياحى: إن السياحة نجحت بتميز شديد فى تسكين الحجاج وتقديم الخدمات، مؤكدا أنه توقع هذا الأداء من البعثة السياحية نتيجة للخبرات الكبيرة التى تتمتع بها فى تنظيم الحج على مدار السنوات الماضية.

وناقش الوزير، خلال اللقاء، الهيئة العليا للحج والعمرة التى تدرس الحكومة إنشاءها خلال المرحلة المقبلة وتكوين تلك الهيئة وكيفية عملها، مشددا على أهمية أن يكون تنفيذ برامج الحج فى الهيئة من خلال شركات السياحة فقط والتى تملك القدرة الفنية والبشرية على التنفيذ بالإضافة إلى الخبرات المتراكمة.

واستمع رئيس البعثة إلى الملاحظات والتخوفات التى أعرب عنها وفد غرفة شركات السياحة من التسريبات التى تخرج بشأن الهيئة العليا للحج وآلية عملها وعناصر تشكيلها.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023