شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة ينهي أزمة البائع المتوفى بميدان الجيزة

محافظ الجيزة ينهي أزمة البائع المتوفى بميدان الجيزة
   أنهى محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن اليومأزمة أسرة البائع "مصطفى عيد محمد" الذي...

 

 أنهى محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن اليومأزمة أسرة البائع "مصطفى عيد محمد" الذي توفي في أحداث الاشتباكات التي شهدهاميدان الجيزة منذ عدة أيام بين قوات الشرطة والباعة الجائلين أثناء حملة الإزالةالتي قامت بها مديرية أمن الجيزة لإزالة الإشغالات بالميدان.

وصرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال لقاء عقده مع والد المتوفىالحاج "عيد محمد" و بحضور اللواء عبد الموجود لطفي حكمدار الجيزة ، بأنه سيسمحلأسرة المتوفى بممارسة نشاطهم التجاري من خلال توفير منفذ للبيع ستقوم المحافظةبتخصيصه لهم وفقا للقواعد والضوابط التي تعمل بها المحافظة في هذا الشأن.

وأكد عبد الرحمن حرص المحافظة على عدم التعرض لأي مواطن في مصدر رزقه طالماالتزم المواطن بالقانون واللوائح المنظمة لعمليات البيع والشراء وفى مقدمتهاالتواجد بالأماكن التى تخصصها المحافظة لمزاولة مهنة التجارة.. لافتا إلى أنلقاءه مع أسرة "مصطفى عيد" تأتي في إطار مساندة الأسرة في محنتها لفقد أحدأبنائها، وفي إطار حرصه الشخصي على استمرار مصدر دخل الأسرة وهو المبدأ الذيتتبناه وتنفذه محافظة الجيزة على مدى الأشهر الماضية مع جميع الحالات المماثلة.

وأضاف أنه تم الاستجابة لطلب أسرة البائع المتوفى، في توفير مدرج لبيع الفاكهةبأحد الأماكن المناسبة بحي جنوب الجيزة على أن يراعى في المكان إلا يؤثر علىالسيولة المرورية وأن يكون بشارع جانبي في إطار البعد الاجتماعي للمحافظة وفىإطار قانوني وحرصا على استمرار مصدر دخل الأسرة.

وكان أهالي البائع المتوفى " مصطفى عيد" قد قاموا خلال الأيام الماضيةبالاعتصام في ميدان الجيزة وأقاموا خيمة وعلقوا مجموعة من اللافتات مطالبين بحقابنهم، إلا أنه وبعد سلسلة من اللقاءات التي عقدها المحافظ مع الأسرة بمقر عام

ديوان المحافظة استجابت الأسرة لمطلبه بفض الاعتصام وإزالة اللافتات وترك الموضوعإلى الجهات القضائية حتى تقول كلمتها بعد إجراء التحقيقات اللازمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023