شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط تشكيل عصابي شارك في اختطاف شابين بالإسكندرية

ضبط تشكيل عصابي شارك في اختطاف شابين بالإسكندرية
    تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمنالإسكندرية من ضبط...

 

 

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمنالإسكندرية من ضبط تشكيل عصابي شارك في اختطاف شابين بالإسكندرية وطلب فديةقيمتها 250 ألف جنيه عن كل منهما.

تلقى مدير أمن الإسكندرية بلاغا بغياب كل من عمرو محمود علي،ومحمد خلف عن مسكنهما، وأن ذويهما تلقوا اتصالات هاتفية تفيد أنهما كان يستقلانالسيارة رقم "س ر ن 1236" وتوجها إلى منطقة العجمي بصحبة فتاتين، وأنه تم القبضعليهما أثناء ممارستهما الرذيلة، وطلب 250 ألف جنيه نظير إطلاق سراحهما.

وأثناء مرور ضباط إدارة البحث الجنائي والمعينين لخدمة تأمين طريق محورالتعمير، شاهدا السيارة "محل البلاغ" فقاما بملاحقتها بسيارتي الشرطة، وأثناءمحاولة قائدها الهرب اصطدم بسيارتي الشرطة، ما أدى لانقلاب السيارة الملاكيوسيارة الشرطة رقم 8682، وتمكنا من ضبط قائدها إبراهيم م أ س ووجدا المجني عليهمامكبلي اليدين ومعصوبي العينين بالمقعد الخلفي للسيارة، وبهما إصابات عبارة عنكدمات متعددة بالجسم.

توصلت التحريات إلى أن التشكيل الذي ارتكب الواقعة يضم سما ع ع "20 سنة"، ومروة ع م "25 سنة"، وشادية ع "35 سنة"، وأحمد م "29 سنة"، وسامح م "20 سنة"، وطلعت ع"49 سنة"، ومحمود ع "39 سنة" زوج الثانية والثالثة، جميعهم بدون عمل عدا السادسمقاول ومقيمين بدائرة قسم الدخيلة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن تم ضبط المتهمين جميعا أثناء تواجدهم داخل شقة المتهم السابع الذي ضبطت بحوزته بندقية خرطوش"أمريكية الصنع" عيار 12 وعدد 3 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة حيث قامت الأولي والثانية باستدراج المجنيعليهما من أمام مركز كارفور التجاري بدائرة قسم محرم بك، وتوجها بهما إلى شقةالسادس الكائنة بمنطقة الكيلو 21 بدائرة قسم أول العامرية، وتم احتجازهما،ومساومة ذويهما على إطلاق سراحهما مقابل مبلغ مالي، بادعاء أنهما ضبطا متلبسانبممارسة الرذيلة مع الأولي والثانية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023