شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهياتمي: التلاحم مع مواطني مطروح وبحث مشاكل المحافظة أهم أولوياتي

الهياتمي: التلاحم مع مواطني مطروح وبحث مشاكل المحافظة أهم أولوياتي
  وصل محافظ مطروح الجديد اللواء أحمد حلميالهياتمي إلى ديوان عام المحافظة ، ظهر اليوم الخميس،...

 

وصل محافظ مطروح الجديد اللواء أحمد حلميالهياتمي إلى ديوان عام المحافظة ، ظهر اليوم الخميس، وكانت فى استقباله القياداتالتنفيذية والأمنية بالمحافظة مرحبين به على أرض المحافظة متمنين للمحافظة مستقبلأفضل بتعاون جميع الأجهزة تحت قيادته.

ووجه المحافظ الشكر على الحفاوة البالغة التي يتميز بها أبناء محافظة مطروح،مؤكدا على ضرورة تضافر كل القوى الشعبية والتنفيذية في الفترة الحالية التي تمربها مصر من أجل تحقيق التنمية والنهوض بمصر نحو مستقبل أفضل.

وقال إن من أهم الأولويات في الفترة القادمة الوقوف على المشاكل التي تهمالمواطن المطروحي البسيط وسيكون التفاعل مع المواطن هو الأساس من خلال عقد لقاءاتبصفة دورية للوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد المحافظ أنه سيعقد اجتماعات بصفة مستمرة مع شباب وعواقل ومشايخ المحافظة والاستماع لآرائهم باعتبارهم من أهم ركائز عملية التنمية وتحقيقا للتنميةالشاملة.

جدير بالذكر أن محافظ مطروح الجديد هو اللواء أحمد حلمي فتحي عبد الحميد الهياتمي، قد شغل مناصب قيادية عدة بالقوات المسلحة ويحظى بحب واحترام كبير بين قادة وضباط وجنود القوات المسلحة، ويتميز بالقيادة الناجحة والقدوة الحسنة ومطلع سياسيا على كافة الأحداث، وشغل عدة مناصب حيث كان قائدا "للفرقة 16" بالجيش الثاني الميداني ثم نائب مدير كلية الضباط الاحتياط، وذلك في أثناء الاستعداد لتخرج الدفعة 130.

وكان يشغل منصب مدير كلية الضباط الاحتياط منذ الاستعداد لتخرج الدفعة 131من الكلية وحتى تعيينه محافظ مطروح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023