شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوزير «محسوب» يكذب «الوطن» مهددا بمقاضاتها

الوزير «محسوب» يكذب «الوطن» مهددا بمقاضاتها
  نفى الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية ، ما نشرته جريدة " الوطن " المصرية ، عن لقاءه...

 

نفى الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية ، ما نشرته جريدة " الوطن " المصرية ، عن لقاءه بعدد من رجال الأعمال المحسوبين على النظام السابق ، للتفاوض معهم من أجل المصالحة. 
 
و أكد محسوب ، أن الحكومة ليست مفوضة بالعفو عن الفساد ، فالأمر متروك للشعب إذا رغب التصالح معهم ، موضحا أن جريدة " الوطن " لفقت وفبركت هذا الخبر لجس نبض الفاسدين حول التصالح .
 
وهدد محسوب ، بتقاضي الجريدة على " كذبها " – حسب قوله ، مطالبا الجريدة بنشر تكذيب لهذا الخبر ، وتقاضي مصدرها الذي زعم بتلك المعلومات ، مؤكدا أن كل المعلومات والأسماء التي نشرتها في الخبر ، إنما رآهم الصحفي في أحلامه لكسب سبق إعلامي ، مطالبا باعتذاره .  
 
و أشار محسوب ، انه دائما يؤيد حرية الصحافة وعدم حبس الصحفيين ، مطالبا بتنفيذ عقوبات وغرامات مادية لمن يستحل الكذب والتلفيق في الأخبار . 
 
يذكر أن جريدة  " الوطن "، نشرت صباح اليوم ، خبرا يفيد بتكليف رئاسة الجمهورية الحكومة للتفاوض مع رجل الأعمال أحمد عز للتصالح معه مقابل 5 مليارات جنيه ، موضحة أن الوزير محمد محسوب من تولى الأمر للتسوية معه مقابل عدة قضايا متهم فيها ، مشيرة إلى أن الوزير قابل محاميا "عز" محمد الرافع وآمال عثمان ، للتشاور معهم . 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023