شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يؤكد دعمه لجهود «القومي المرأة» في التصدي للتحرش

قنديل يؤكد دعمه لجهود «القومي المرأة» في التصدي للتحرش
  أكد الدكتور هشام قنديل -رئيس الوزراء- دعمه الكامل ومساندته لجهود المجلس القومي للمرأة وللحملة المكثفة التي يقودها...

 

أكد الدكتور هشام قنديل -رئيس الوزراء- دعمه الكامل ومساندته لجهود المجلس القومي للمرأة وللحملة المكثفة التي يقودها للتصدي لظاهرة التحرش التي تفاقمت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في الشارع المصري ،مما يهدد أمن وسلامة أفراد المجتمع بصورة عامة والمرأة بصورة خاصة.
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء بالسفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس ، التي صرحت بأنه تم خلال الاتصال بحث كيفية التعاون ، وسبل التصدي لظاهرة التحرش والحد منها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والدور الذي يمكن أن تقوم به كل جهة من الجهات المعنية للمشاركة في صيانة وحماية كرامة المرأة المصرية وإنسانيتها من المساس، مع ضرورة العمل على إيجاد حلول فعلية على المدى القريب وعلى المدى البعيد لحصر الظاهرة والحد من انتشارها .
 
وصرحت السفيرة تلاوى بأن الدكتور قنديل أعرب عن استعداده للتعاون مع المجلس ومع جميع المؤسسات المعنية في الدولة من منظمات للمجتمع المدني والأحزاب المختلفة والمراكز القومية المتخصصة والمؤسسات التعليمية والدينية كالأزهر الشريف والكنيسة لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التي أصبحت شبحا مخيفا يطل برأسه يوميا على الشارع المصري .
 
وأضافت إن رئيس الوزراء طالب المجلس بإمداده بجميع التوصيات التي خرجت بها مجموعة عمل "معا ضد التحرش" لوضعها موضع التنفيذ بأسرع وقت ممكن.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023