شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القابضة لمياه الشرب: طوارئ لحل مشاكل المواطنين خلال عيد الأضحى

القابضة لمياه الشرب: طوارئ لحل مشاكل المواطنين خلال عيد الأضحى
  أصدر اللواء السيد نصر عرفات، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تعليماته بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة...

 

أصدر اللواء السيد نصر عرفات، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تعليماته بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من شركاتهاالتابعة استعدادا لإجازة عيد الأضحى المبارك والقضاء على أي شكاوى ترد من المواطنين بسرعة.

وأكد عرفات على اليقظة التامة لأفراد الأمن مع استمرار أعمال التأمين على مدارالـ 24 ساعة لجميع مواقع الشركات والمرور على جميع المواقع.

كما شدد عرفات على متابعة كل الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئوالعمل على حلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعيةالمياه وجودتها واستمرار العاملين بمعامل الشركات برفع العينات من المحطاتوالشبكات واتخاذ اللازم فورا حيال وجود أي شكاوى.

وأضاف أنه كلف إدارة العلاقات العامة والإعلام بمتابعة أي شكاوى ترد إلى الشركةومراجعة كافة الصحف والبرامج التليفزيونية والإذاعية وإبلاغ الإدارة العليا فيحال وجود أي شكاوى.

كما أكد على صلاحية جميع عربات الكسح وعربات نقل مياه الشرب واستمرار أيأعمال من ناحية الكسح والاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة علىمستوى الجمهورية وخاصة أيام النحر الثلاثة تحسبا لأي انسداد مفاجئ في خطوط الطرد، وأيضا الاهتمام ببالوعات الساحات وأماكن صلاه العيد وتطهيرها بصفة دورية من خلالتجهيز قوة الطوارئ من الحملة الميكانيكية والشفاطات .

وأشار رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب إلى أن الخط الساخن لشكاوى المياه 125والخط الساخن لشكاوى الصرف الصحي 175 يعملان على مدار الـ 24 ساعة لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023