شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتماد 75 مليون جنيه لتطوير كوبري المحمودية بالإسكندرية

اعتماد 75 مليون جنيه لتطوير كوبري المحمودية بالإسكندرية
  كشف أحمد جاد - عضو مجلس الشعب السابق- أنه تم اعتماد مبلغ 75 مليون جنيه لتطوير محور المحمودية بداية من كوبري...

 


كشف أحمد جاد – عضو مجلس الشعب السابق- أنه تم اعتماد مبلغ 75 مليون جنيه لتطوير محور المحمودية بداية من كوبري محرم بك إلى كوبري العوايد، وذلك بهدف حل المشاكل المرورية بالإسكندرية.

جاء ذلك في تصريحات له عقب مشاركته أمس – الثلاثاء – في اجتماع محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا، ونائبه الدكتور حسن البرنس مع عدد من مسئولي مديرية الإسكان، والمرور من بينهم الدكتور محمد القط مدير مديرية الإسكان، والمرافق المهندس السيد محمد السيد مدير مديرية الطرق بالإسكندرية، بالإضافة للواء مدحت قريطم مدير إدارة المرور بالإسكندرية، والمهندس محمد زكريا مدير عام النقل والمتابعة لحركة النقل.

وأضاف «جاد»: إن الاجتماع جاء بهدف العمل على تشكيل لجنة عليا للمرور بالإسكندرية، يكون مقرها الدائم «وحدة تخطيط النقل وهندسة المرور» بمديرية الإسكان والمرافق .

كما أوضح «جاد» أن الاجتماع تناول عدد من الموضوعات المهمة منها مطالبة مدير مديرية الطرق برصف الأماكن التي تم إزالتها بجوار نفق المندرة حتى يتم توسيع الطريق مشيرا إلى أنه تم تلقي وعد منه بتحقيق ذلك.

ولفت «جاد» إلى أن نائب المحافظ أكد أنه أصدر قرار بإزالة لسان «جليم» المخالف، والذي يستخدم كموقف للسيارات لمخالفتها شروط التعاقد مع المحافظة.

وأشار «جاد» إلى أنه قد تم الاتفاق على تعديل مسار الترام في غضون ستة أشهر؛ حيث سيتم الانتهاء من تعديله في مارس 2013، وذلك بهدف تقليل وقت مرورها بالتقاطعات المرورية، مضيفًا: إنه تم الاتفاق على الخطوط الفردية والزوجية للترام على أن يتم تمييز الخط الفردي بلون مغاير عن الخط الزوجي، وأن يتم تطبيق الألوان على المحطات ويكون دور مؤسسات المجتمع توعية الناس بهذا المشروع .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023