شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة سكرتير رئاسة الجمهورية لجلسة 31 أكتوبر

تأجيل محاكمة سكرتير رئاسة الجمهورية لجلسة 31 أكتوبر
  قضت محكمة جنح قليوب برئاسة المستشار عمرو عبده تأجيل نظر قضية سكرتير الرئاسة إلى جلسة 31أكتوبر للنطق بالحكم ،...

 

قضت محكمة جنح قليوب برئاسة المستشار عمرو عبده تأجيل نظر قضية سكرتير الرئاسة إلى جلسة 31أكتوبر للنطق بالحكم ، وذلك بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب الفعل الفاضح في الطريق العام مع ربة منزل .

وقد شهدت أولى جلسات محاكمة إيهاب.أ.خ ،الموظف برئاسة الجمهورية، والمتهم بارتكاب الفعل الفاضح بالطريق العام أمام نزلة قرية ميت نما، التابعة لمركز شرطة قليوب مفاجآت مثيرة، حيث نفى محمود الجيوشي -محامى المتهم- علاقته بمؤسسة الرئاسة، مؤكدا انقطاع عمله بها منذ عام 2005، مشيرا إلى أن المتهم يعمل موظفا بمحافظة القاهرة، وقال:" إن المحضر تم تحريره بشكل كيدي انتقاما من جماعة الإخوان المسلمين اعتقادا من الضابط عمرو غضنفر انتماء موكله للجماعة.

جدير بالذكر أن اللواء أحمد سالم جاد – مدير أمن القليوبية- قد تلقى إخطارًا من العقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بضبط سكرتير برئاسة الجمهورية داخل سيارة ملاكي بصبحته إحدى الساقطات.

وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيري ،رئيس المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش ،رئيس المباحث، إلى أن المتهم يدعي إيهاب ا. خ. 30 سنة، مقيم بالمرج بالقاهرة، ويعمل في رئاسة الجمهورية، وتم ضبطه في وضع مخل داخل سيارة "فيرنا هيونداي" ملك سيدة تدعى "ع. أ".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023