شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز الأسماء المرشحة للاحتراف بعد كأس العالم من الأهلي والزمالك

أيمن أشرف يحتفل بهدفه في مرمى الكويت

يستعد منتخب مصر الأول، للمشاركة في نهائيات كأس العالم، للمرة الأولى منذ 28 عاما، والتي تنطلق خلال شهر يونيو الجاري، بروسيا.

ويعد كأس العالم، بوابة اللاعبين للاحتراف والعروض الخارجية بجميع الدوريات، ومن شأنه تغيير مستقبل أي لاعب؛ بسبب المتابعة الكبيرة التي يحظى بها من وكلاء اللاعبين والأندية.

وتنتظر الأندية، متابعة كأس العالم، لتحديد اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم؛ من أجل التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونستعرض في التقرير، أبرز الأسماء المرشحة للاحتراف بعد كأس العالم، من الأهلي والزمالك.

سعد سمير

يعد سعد سمير من أبرز أسماء المدافعين في الدوري المصري الممتاز، ويمتلك قدرات فنية كبيرة، فكان مرشحًا من قبل للخروج للاحتراف، إلا أن الأمور لم تتم بسبب خلاف على المقابل المادي.

وكما سبق وحصل أحمد حجازي، مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر، على فرصة للاحتراف بنادي وست بروميتش الإنجليزي، بعد المشاركة مع «الفراعنة» في كأس الأمم الإفريقية، ينتظر سعد سمير الحصول على فرصة مماثلة لتغيير مستقبله.

وترشح القدرات الفنية التي يتمتع بها سعد سمير، إمكانية انتقاله إلى دوريات أوروبية مثل البرتغالي، اليوناني والسويسري، خاصة أن لديه مقدرة على التسجيل من الكرات الثابتة والركنيات.

وتعتبر الأندية الأوروبية السابقة، ككشافة للأندية الأوروبية الكبيرة، فهي تسعى إلى التعاقد مع لاعبين من خارج «القارة العجوز» وبمقابل مادي بسيط، لعرضهم على كبار أوروبا، بمقابل مادي أكبر.

سعد سمير وكابونجو كاسونجو خلال مباراة الأهلي والزمالك

أيمن أشرف
مدافع الأهلي الثاني، يواصل تقديم النجاحات بعد موسم واحد من انتقاله من سموحة إلى «الأحمر»؛ فبعد أن أثبت قدراته وإمكانياته في حجز مكان أساسي بالفريق، كسب اللاعب ثقة منتخب مصر.
وانضم أشرف للمرة الأولى لمنتخب مصر، خلال معسكر شهر مارس الماضي، وشارك في أوقات من وديات المنتخب، وقدم مستوى طيبا، ونجح في تسجيل أول أهدافه الدولية في مرمى الكويت.
وانضم ثانيًا، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، إلى معسكر «الفراعنة»، ونجح في إقناع الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر، ليكون من الأسماء النهائية التي ستشارك في كأس العالم.
ونظرًا لاعتماد الجهاز الفني للمنتخب، على الأسلوب الدفاعي، من المتوقع أن يواصل أشرف التألق، والظهور الطيب، ما سيجذب أنظار الأندية الخارجية، ليكون من أبرز الأسماء المرشحة للاحتراف.

أيمن أشرف

طارق حامد
قدم طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، موسما مميزا للغاية مع فريقه، ويعد أفضل لاعب ارتكاز في الدوري الممتاز، وسبق وتلقى عروضا خارجية للرحيل عن «ميت عقبة».
طارق حامد من العناصر الأساسية لمنتخب مصر، ويحمل على عاتقيه مهمة كبيرة في كأس العالم، بجوار محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.
ومن المتوقع أن يواصل حامد التألق في كأس العالم، وتلقيه عروض احتراف خارجية بعد نهاية كأس العالم.

طارق حامد

محمود حمدي «الونش»
ظهر محمود حمدي بمستوى مميز مع الزمالك في الموسم الماضر، وقدم أداءً دفاعيا ثابتا وصلبا، جذب به انتباه الجهاز الفني لمنتخب مصر.
وبعد التواجد في معسكر واحد لمنتخب مصر، قرر هيكتور كوبر ضم اللاعب للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم، ليكون مدافع الزمالك أمام فرصة للمجد والشهرة.
واستكمالًا لحظوظ المدافعين بمنتخب مصر، في التألق والظهور بشكل طيب بسبب طريقة لعب هيكتور كوبر، يعد «الونش» من الأسماء المتوقع حصولها على عروض خارجية في الصيف، بعد الظهور في كأس العالم.

جانب من مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023