شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الشباب يحيل مدير مركز «حارس» للتحقيق

وزير الشباب يحيل مدير مركز «حارس» للتحقيق
  أحال الدكتور أسامة ياسين - وزير الشباب - كل من المدير التنفيذي لمركز تدريب وسط الجمهورية «حارس» للكشافة...

 

أحال الدكتور أسامة ياسين – وزير الشباب – كل من المدير التنفيذي لمركز تدريب وسط الجمهورية «حارس» للكشافة البحرية؛ للتحقيق وذلك لإهماله وعدم حضوره في ساعات العمل الرسمية.

جاء ذلك خلال الزيارات المفاجأة التي أجراها ياسين لبعض مراكز الشباب والمنتديات والمراكز الكشفية صباح اليوم – الثلاثاء – بمحافظة القاهرة, والذي رافقه في تلك الجولة وفد من وزارة الدولة للشباب.

كما زار بيت شباب المنيل الذي يعتبر صرحا كبيرا لإسكان الشباب المغترب سواء المصري أو العربي أو الأجنبي, ثم تفقد العديد من المرافق داخل المنشأة كالغرف والمطاعم والمراحيض بالإضافة إلى الحديقة الخاصة بالمبنى؛ حيث التقى بعدد من النزلاء وأخذ آرائهم في الخدمات المقدمة لهم.

أيضا قام بزيارة مركز شباب «أبو مسعود»؛ حيث التقى بعدد من الناشئين، من بينهم أبطال جمهورية في لعبة المصارعة الرومانية والعديد من الألعاب الأخرى, مؤكدا أنه سوف يتم التواصل معهم للمحافظة على مستواهم التدريبي, وصرح «ياسين» أنه رغم وجود هذا المركز بمنطقة شعبية إلا أنه يضم كوادر رياضية مبشرة إذا تم توفير التدريب والإمكانات المناسبة لهم.

كما قام بتفقد كل من مركز ومنتدى شباب 15 مايو, التي تعتبر منشأة تحت التجهيز والتي توقف العمل بها منذ فترة طويلة لقلة الموارد والإمكانيات؛ حيث تبلغ مساحتها أكبر من مساحة أندية عديدة بالقاهرة وبأسعار تليق بالعائلات وليست بالعسيرة عليهم, أخذا على عاتقه استكمال ذلك المنتدى في أسرع وقت ممكن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023