شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. فتح باب المرحلة الثانية من انتخابات القوى العاملة

انتخابات القوى العاملة

أنهت وزارة القوى العاملة، الاستعداد لتجهيز أماكن استقبال طلبات المرشحين للمرحلة الثانية؛ لتفادي الأخطاء التي قد تكون وقعت في المرحلة الأولى؛ حيث تنطلق اليوم المرحلة الثانية للانتخابات بفتح باب الترشح.

وطالب وزير القوى العاملة، بعمل خيمة كبيرة مجهزة لاستقبال المرشحين بأحد الملاعب، على أن تخصص لـ6 لجان نقابية التابعة للتصنيف النقابي في المرحلة الثانية، وعلى أن يخصص مكان آخر لـ7 لجان لباقية المرحلة، ويتم وضع بانر كبير يكتب على كل مكان مخصص للجان، فضلاً عن تخصص مكان للدخول وآخر للخروج.

ويتم فتح باب الترشح للمرحلة الثانية، اليوم الجمعة، ولمدة يومين، وإعلان أسماء المرشحين في الـ27 من الشهر نفسه، والطعون والبت فيها يومي 28 و29 مايو الجاري، وإعلان الكشوف النهائية 30 من الشهر نفسه، على أن تجرى الانتخابات 31 مايو الجاري وإيداع الأوراق يومي 1 و2 يونيو المقبل.

وسوف تجرى انتخابات المرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر، والبريد، والنيابات والمحاكم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023