شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شراكة ثقافية في مؤتمر الثورة بأسيوط

شراكة ثقافية في مؤتمر الثورة بأسيوط
  ناقش المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط ، أعضاء الأمانة العامة لمؤتمر "الثورة .....

 

ناقش المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط ، أعضاء الأمانة العامة لمؤتمر "الثورة .. الصعيد ..الثقافة الغائبة"خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر لتحقيق سبل الشراكة الحكومية للمجتمع المدني لإحياء الثورة الثقافية على مستوى الصعيد.

وقال جمال آدم -في لقائه مساء أمس بالأعضاء- إنه سوف يعرض مقترحات ومطالب أعضاء الأمانة العامة على السيد الوزير المحافظ لمحاولة تحقيق كيفية خروج المؤتمر بالصورة المأمولة والمشرفة لأسيوط في استضافتها لحدث ثقافي يتم للمرة الأولى لجميع محافظات الصعيد بحضور كبار مفكرين وأدباء وشعراء مصر.

وأوضح الأديب حمدي سعيد عضو الأمانة العامة للمؤتمر ومدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط أن في عدة مواقع عامة لتحقيق أكبر فائدة لمختلف شرائح المواطنين وتتضمن جامعة أسيوط وحديقة الفردوس العامة وميدان أبوتيج والفرغل ومقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي وميدان الدوير منوها عن حضور العديد من الشخصيات العامة وكبار المثقفين الذين سيكشف عن أسمائهم خلال أيام.

وأشار حمدي سعيد أن المؤتمر يقام بشراكة بين محافظ أسيوط وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين والهيئة العامة لقصور الثقافة ويعتزم في الوقت الحالي محاولة ضم جهة رابعة وهي جامعة أسيوط والتي يتبني السيد الوزير محافظ أسيوط تلك المحاولة ليتسنى أن يكلل جهود إنجاح الفعاليات بالشكل الأمثل وتحقيق استفادة كبري لطلاب الجامعة من مختلف الأحداث الثقافية والإبداعية فضلاً عن إمكانيات الجامعة الكبرى التي يمكنها أن تحقق فاعلية كبري متميزة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023