شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الدستور يغزو الاستفتاءات عن طريق فرق إلكترونية

حزب الدستور يغزو الاستفتاءات عن طريق فرق إلكترونية
  نظم حزب الدستور الذي يترأسه الدكتور محمد البرادعى فرق الكترونية مهمتها إظهار الحزب في المركز الأول في جميع...

 

نظم حزب الدستور الذي يترأسه الدكتور محمد البرادعى فرق الكترونية مهمتها إظهار الحزب في المركز الأول في جميع الاستفتاءات بين الأحزاب سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية.

وأكد مصدر مطلع بالحزب – رفض ذكر اسمه –  أن الغرض من هذه الفرق هو إظهار أن الحزب انه الحاصل دائما علي أعلي الأصوات ، خاصة وأن هذا سيرفع من شعبيته علي الأرض .

وعن استخدام الحزب للقوافل الطبية والخيرية للترويج للحزب قال المصدر: "إننا اكتشفنا أن هذا هو الطريق الأمثل لحصد الأصوات في الشارع المصري ، خاصة وأن الكثير من المحافظات قد اعتادت علي مثل هذا النوع من توفير الخدمات المجانية عن طريق جماعة الإخوان المسلمين".

وحصلت شبكة "رصد" الإخبارية على صور مأخوذة من مجموعة سرية على موقع – فيس بوك – لأعضاء من حزب الدستور، بعنوان " تصويتات لحزب الدستور في أي إستفتاء"، تدعو فيه أعضاء الحزب للتصويت يوميا على عشرة استفتاءات، موضحة أنها الطريقة الأمثل للدعايا للحزب، مطالبين بالوصول إلى عشرة آلاف عضو لاكتساح كل الاستفتاءات .

وأوضحت الصور تعمد أعضاء الجروب غزو جميع الاستفتاء والتصويت للحزب، ومناشدة الأعضاء التصويت خاصة عند حصول الحزب على عدد أصوات قليلة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023