شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجهاز الفني للأهلي يتحدث عن مباراة الترجي التونسي

فريق الأهلي

تحدث أعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، عن مواجهة الترجي الرياضي التونسي، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، في مستهل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد حسام البدري، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لمواجهة الترجي التونسي، التي يدرك صعوبتها جيدًا.

وأضاف: «نسعى إلى تحقيق الفوز على الترجي في مباراة اليوم، كما نسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات، بغض النظر عن الظروف التي يمر بها الفريق».

وشدد على أن تحقيق الفوز في مستهل دور المجموعات الإفريقية، أمر مطلوب وبشدة؛ حتى يحصل الفريق على دفعة معنوية قوية قبل لقاء كامبالا الأوغندي في الجولة الثانية، خارج الديار.

كما علّق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مؤكدًا على صعوبة المباراة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى قوة العلاقة بين الناديين، الأهلي والترجي.

وقال عبدالحفيظ: «المنافسة بين الأهلي والترجي تكون داخل المستطيل الأخضر فقط».

كما أكد أحمد أيوب، المدرب العام، على صعوبة مواجهة الترجي، لافتًا إلى أن مواجهات الفريقين ذات طابع خاص؛ بسبب مكانة كل فريق في إفريقيا.

وشدد على أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز اليوم؛ بحثا عن السير خطوة إيجابية في مشواره بدوري المجموعات وقبل الخروج إلى أوغندا لمواجهة كامبالا سيتي يوم 15 من شهر مايو الجاري.

وأوضح أن لاعبي الأهلي جاهزون فنيا ونفسيا لمواجهة اليوم؛ من أجل تحقيق الفوز لاستكمال مشوار البطولة بنجاح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023