شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ولايتي لـ«نتنياهو»: أنت الأقل حجمًا بين أعداء الأمة الإسلامية

«علي أكبر ولايتي» مستشار الشؤون الدولية للمرشد الأعلى بإيران «علي خامنئي»

وصف علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بأنه الأقل حجما من بين أعداء الأمة الإسلامية ومحور المقاومة.

ونقلت وكالة «تسنيم» الإيرانية، أن ولايتي اعتبر تصريحات الكيان الصهيوني حول الوثائق التي عرضها عن إمكانيات إيران النووية، هي بسبب يأس الكيان الصهيوني من الاستمرار بوجوده.

وقال ولايتي: «نتنياهو رسم مرة أخرى خارطة على ورقة كما فعل في الأمم المتحدة وقدم استعراضا إذ تعرض لسخرية أصدقائه الغربيين، وإن إطلاق مثل هذه التصريحات ناجم عن يأس الصهاينة من حكومات المنطقة».

وأضاف ولايتي أن «الكيان الصهيوني عندما يرى انتصارات إيران وحلفائها في المنطقة وهزيمة عملائه في المنطقة كداعش والنصرة وتحرير أهم جزء سوري في أطراف دمشق، يلجأ إلى هذه التصريحات السخيفة».

وتابع بأن «إطلاق هذه التصريحات هو بسبب يأس الكيان الصهيوني من الاستمرار بوجوده، وإن هؤلاء الداعمين للكيان الصهيوني في المنطقة وبسبب ابتذال هذه التصريحات تبرأوا كلهم منها».

وكان رئيس حكومة الاحتلال، كشف الاستيلاء على وثائق إيرانية في عملية سرية للموساد قبل أشهر من مستودع في قلب العاصمة الإيرانية طهران، زعم أنها معلومات بشأن مشروع الذرة الإيراني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023