شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزمالك: مصطفى فتحي يرغب بالاستمرار في السعودية.. وعرض إنجليزي لـ«كهربا»

مصطفى فتحي

كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مصير ثنائي الفريق، مصطفى فتحي ومحمد عبدالمنعم «كهربا»، بعد نهاية فترة إعارتهما بالدوري السعودي.

وأوضح زادة، في تصريحات لإذاعة «الشباب والرياضة»، أن مصطفى فتحي يبحث عن عرض من أحد الأندية السعودية، خلال الفترة الحالية، رغبة في الاستمرار في الخليج.

وأضاف «طلب فتحي الانتظار لحين حسم موقفه من الاستمرار بالسعودية، وتعهد للإدارة، بالعودة للزمالك مرة أخرى في حالة لم يجد العرض المناسب».

وعن «كهربا»، كشف زادة أن اللاعب أبلغهم بتلقيه عرضًا من أحد الأندية الإنجليزية بمقابل مادي كبير للغاية، مشيرًا إلى أن الأمر يتوقف على جلسة بين اللاعب ومرتضى منصور، رئيس مجلس الإدارة.

وأكد «إذا كان العرض الإنجليزي كبيرًا كما أبلغنا كهربا، ستتم الموافقة على خوضه لتجربة احترافية جديدة، فلن نقف في طريق أي لاعب».

وفي سياق متصل، تحدث عضو مجلس الزمالك، عن موقف محمد عبدالشافي، لاعب الفريق السابق، المحترف في الدوري السعودي.

وقال زادة: «نتمنى عودة محمد عبدالشافي للزمالك؛ ففي حال لم يجدد اللاعب عقده مع نادي أهلي جدة، فالأفضل له العودة للزمالك، بدلًا من أندية الوسط السعودية».

يُذكر، أن عقد عبدالشافي ينتهي مع أهلي جدة بنهاية الموسم الجاري، وكان اللاعب بعيدًا عن المشاركة في المباريات، قبل أن تتم إعارته لمدة 6 أشهر لنادي الفتح السعودي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020