شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحي: العدالة الاجتماعية لا تعني الوقوف في طابور الصدقة

صباحي: العدالة الاجتماعية لا تعني الوقوف في طابور الصدقة
  عقد التيار الشعبي المصري بدمياط أمس (الجمعة) مؤتمرا شعبيا بميدان الساعة بدمياط، احتشد فيه عدد كبير من المواطنين...

 

عقد التيار الشعبي المصري بدمياط أمس (الجمعة) مؤتمرا شعبيا بميدان الساعة بدمياط، احتشد فيه عدد كبير من المواطنين التيارات السياسية والثورية بدمياط حضره حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، والشاعر جمال بخيت، والدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية السابق.

 وكرم "صباحي" خلال المؤتمر اسم الراحل ضياء الدين داود، رئيس الحزب الناصري، والأديب مصطفى الأسمر، وابن دمياط المهندس حسب الله الكفراوي، وزير الإسكان الأسبق، وسمير البوهي، والحاج أحمد حسن، الذي سقط تحت عمارة الموت بدمياط.

وطالب "صباحي" خلال المؤتمر كافة المواطنين على مستوى مصر بالتوحد تحت قيادة التيار الشعبي من أجل استكمال الثورة، قائلا:" إن شعار التيار الشعبي هو العدالة الاجتماعية والتي يختلف مفهومها عند الآخرين، لأنه عندهم يعني وقوف الشعب في طابور الصدقة".

وتابع صباحي قائلا: "السياسات التي تحكمنا الآن لا تحقق العدالة الاجتماعية فلكل مصري الحق في ثروات بلده، ونحن نمد يدنا من أجل أن يعرف كل مصري حقه، مشيرا إلى أن الرئيس المصري الوحيد الذي عرف العدالة الاجتماعية هو جمال عبد الناصر، ونحن نريد حكاما ينتشلون المصريين من الفقر".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023